Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

عقب رعايته الاحتفالية بمرور عشر سنوات على تأسيسه
نائب أمير القصيم يشيد بالمركز الإعلامي ومعهد التدريب لمستودع الشماس الخيري ببريدة

رجوع

نائب أمير القصيم يشيد بالمركز الإعلامي ومعهد التدريب لمستودع الشماس الخيري ببريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم خلال رعايته احتفالية مستودع الشماس الخيري ببريدة بمرور عشر سنوات على تأسيسه أشاد بالمركز الإعلامي (إعلامي يميزني) وبمعهد الشماس للتدريب في المستودع بعد أن قام سموه مؤخرًا بتدشَّين المركز وموقعه الإلكتروني الرسمي بعد تطويره مستمعًا لشرح مفصل من مسئولي المركز محمد الدبيخي وسلمان المالك عن الموقع، حيث تَمَّ تطويره بطابع جديد وأنيق وسلس لكي يخدم شريحة كبيرة من المجتمع.

وتواصل الشرح عن المركز الإعلامي بالمستودع وما يقوم به من توثيق ومتابعة وإشراف وتنسيق للحملات والمعارض الخارجيه وكذلك إصدار للكتيبات وخدمة ضيوف الرحمن.

وقدم مدير المعهد علي القنيعان نبذة موجزة عن معهد الشماس للتدريب بعد أن دشّنه سموه وعن الدورات التي أقيمت فيه والمستفيدين من هذه الدورات وكذلك عدد المستفيدين الذين تَمَّ توظيفهم عن طريق هذا الصرح الخيري وعن المنح الدراسية التي أعطيت للمستفيدين من أبناء 10 أحياء ببريدة يضمهم المستودع.

وأشاد سموه الكريم بهذا الصرح وبهذا الطموح الذي يسعى له المستودع وهذه الإنجازات المبهرة وذكر أن هذه لبنة من لبنات العمل الخيري..

وخلال الحفل كرّم صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم جريدة «الجزيرة» لمساهماتها وتغطياتها المستمرة لكافة جهود وبرامج المستودع وأنشطته المُتعدِّدة.

وقدم المشرف العام ورئيس اللَّجْنة الإشرافية للمستودع الأستاذ فهد عبد العزيز الخضير شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم على تدشين المركز الإعلامي ومعهد الشماس للتدريب وحرصه الدائم وتشجيعه غير المستغرب لكافة أنشطة وبرامج المستودع والقائمين عليه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة