Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير الوليد يستقبل الممثل الاقتصادي والثقافي لتايبيه

رجوع

الأمير الوليد يستقبل الممثل الاقتصادي والثقافي لتايبيه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه سعادة الأستاذ لين جين جونج الممثل الاقتصادي والثقافي لتايبيه لدى المملكة العربية السعودية وكان برفقته الأستاذ هيساو فينج يو والأستاذ يوسف تشانج من المكتب الثقافي والاقتصادي.

وحضرت اللقاء الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر الأستاذ لين جين جونج الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقاء بسموه حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى لسعادة السفير منذ توليه منصبه كممثل اقتصادي وثقافي لتايبيه لدى السعودية. ومن ثم تبادل الطرفان بعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية.

وخلال اللقاء أشاد السيد لين بإنجازات الأمير الوليد في دعم الاقتصاد الدولي، ودعاه لزيادة استثماره في تايوان لتقوية محفظته الاستثمارية التي تشمل مشاريع محلية وإقليمية ودولية.

استثمارات الأمير الوليد في تايوان من خلال شركة المملكة القابضة تشمل فندق الفورسيزونز Four Seasons جراند فورموسا ريجينت The Grand Formosa Regent Taipei في القطاع الفندقي ومجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي.

وفي نهاية اللقاء، قدم الأستاذ لين جين جونج، هدية تذكارية للأمير الوليد. وبدوره، شكر الأمير الوليد ضيفه ووعد بزيارة بلاده في المستقبل القريب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة