Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية وزير الثقافة والإعلام
د. الجاسر يكرم أفضل 16 رئيساً تنفيذياً في المملكة

رجوع

د. الجاسر يكرم أفضل 16 رئيساً تنفيذياً في المملكة

الجزيرة - الرياض:

برعاية معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز الخوجة، أقيم أمس الاثنين 25-3-2013م حفل توزيع جوائز مجلس «سي آي أو ميدل إيست» لتكريم أفضل الرؤساء التنفيذيين في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الحفل السنوي الذي تنظمه مجموعة «آي تي بي» للنشر.

وتم افتتاح الحفل بحضور معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر، الذي استهل الحفل بكلمة ألقاها معاليه، تلتها كلمة للسيد عبدالله الزامل المدير التنفيذي لمجموعة الزامل الصناعية.

شملت الجوائز هذا العام 12 فئة لأهم الرؤساء التنفيذيين في المملكة العربية السعودية، وكانت على النحو الآتي: جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع تقنية المعلومات ذهبت للأستاذ حبيب عيسى -المدير التنفيذي لشركة قرار الخبراء-، فيما نال الأستاذ خالد عبدالمنعم -المدير العام لشركة ألوبكو- جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الصناعة.

وذهبت جائزة الابتكار هذا العام إلى الرئيس التنفيذي لشركة (المعماريون السعوديون) المهندس عبدالله العبدالكريم، كما حاز الأستاذ سعد عايض الحصوصة -الرئيس التنفيذي لشركة أرباح المالية- جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع البنوك الاستثمارية، ونال الأستاذ سعيد الغامدي -المؤسس لشركة يومارك جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع التجزئة، بينما حاز الكابتن فرانسوا بوتيلير -الرئيس التنفيذي لطيران ناس- جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطيران، كما نال الرئيس التنفيذي لشركة عبدالصمد القرشي الشيخ محمد عبدالصمد القرشي جائزة الرئيس التنفيذي للشركة الأسرع نمواً.

وتضمن الفائزون الأستاذ حمزة محسن العطاس المدير العام لشركة درة الرياض الذي نال جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع التطوير العقاري، فيما نال الأستاذ خالد الكاف -الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي- جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات.

وحاز الدكتور عبدالله سراج الدين -الرئيس التنفيذي لشركة البلد الأمين- جائزة أفضل مساهمة في قطاع الأعمال، كما نال الشيخ سامي الحكير -الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير- جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع السياحة، وفاز الأستاذ عبدالله الزامل -الرئيس التنفيذي لشركة الزامل الصناعية- بجائزة الرؤية الاقتصادية.

وتأتي هذه الجوائز السنوية تكريماً للقادة من الرؤساء التنفيذيين ذوي الأداء العالي والمتميز في المجال الإداري والقيادي عبر منطقة الشرق الأوسط، وتسلط الضوء على إنجازاتهم ومناهجهم الإدارية والقيادية ضمن المؤسسات والشركات وما قاموا بتحقيقه من نجاح وابتكار وترسيخ للآداب المهنية في العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة