Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اطلع على التقارير الإحصائية الجنائية لشرطة المنطقة وأشاد بأداء رجال الأمن
أمير تبوك يترأس اجتماع المحافظين ويلتقي رئيس مكافحة الفساد

رجوع

أمير تبوك يترأس اجتماع المحافظين ويلتقي رئيس مكافحة الفساد

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الاثنين الاجتماع الدوري السنوي للمحافظين، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر الغرير واستهل سموه الاجتماع بالاطلاع على تقارير سير العمل في المحافظات، مبيناً أن من أهم الأمور التي يحرص عليها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله - هي خدمة المواطن والعمل المستمر لتحقيق مطالبة، مشيراً إلى أهمية أن يشعر المواطن بأن المحافظ والمحافظة معنيان به وبخدمته وإيصال صوته، مضيفاً سموه أن من أولويات العمل تحقيق أمنيته في كافة مناحي حياته وضمان حقوقه وتوفير الحياة الكريمة له، لافتاً إلى أهمية تواصل المحافظ بأبناء المحافظة وتفقدهم واستشعار أحوالهم ومشاركتهم اجتماعيا مما يكرس الترابط والتواد بين الجميع. وقال سموه إننا سنواصل دعم المحافظات والمراكز وإعطاءها الأولوية بما يحقق تطلعات وآمال سكانها، بعد ذلك تم مناقشة عدد من النقاط المدرجة على جدول الأعمال والمتضمنة عدداً من الاحتياجات ووجه سموه الجهات المختصة بالإمارة لدراستها والعمل على تحقيقها ضمن الميزانيات القادمة.

من جهة أخرى أستقبل سموه أمس الاثنين رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف، وفي بداية اللقاء رحب سموه بمعاليه ومرافقيه مشيداً بالدور الذي تقوم به الهيئة من أعمال ومهام، موكداً سموه حرص إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها على التعاون مع الهيئة في كل ما يؤدي الى تحقيق أهدافها النبيلة، فيما استعرض رئيس الهيئة مع أمير تبوك أهم اختصاصات الهيئة وأهدافها وعلاقتها بشركائها من الجهات الحكومية، مثمناً ما تجده الهيئة من تعاون لاسيما من إمارة تبوك بحكم متابعتها لأداء الإدارات الحكومية في المنطقة.

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة لحماية النزاهة الدكتور عبدالله العبدالقادر ووكيل إمارة تبوك عامر الغرير ووكلاء الإمارة المساعدين.

من جانب آخر أشاد أمير تبوك بأداء شرطة المنطقة وما يقومون به من دور بارز في الحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة وحثهم على مضاعفة الجهود، وقدم سموه شكره لمدير شرطة المنطقة وكافة منسوبيه والدوريات الأمنية والمرور وأمن الطرق على ما تحقق من نتائج.. جاء ذلك خلال اطلاع سموه على التقارير الإحصائية الجنائية والمرورية لشرطة منطقة تبوك التي أثبتت انخفاض معدل الجريمة والحوادث المرورية بنسبة قياسية تم تحقيقها بوقت وجيز خلال الشهر الماضي لهذا العام 1434هـ الذي قدمه مدير شرطة منطقة تبوك اللواء معتوق الزهراني.

من جانبه أكد مدير شرطة منطقة تبوك أن ثقة ولاة الأمر برجال الأمن تحفزهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء والذود عن حياضه بالمتابعة المستمرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة