Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

وزير الداخلية يكرم منقذ «طفلة جدة» بـ(100) ألف ريال ويمنحه نوط الإنقاذ

رجوع

وزير الداخلية يكرم منقذ «طفلة جدة» بـ(100) ألف ريال ويمنحه نوط الإنقاذ

الجزيرة - واس:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الجندي أول عبدالله بن بدحان السبيعي من منسوبي الدفاع المدني بمحافظة جدة بمكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال ، كما وجه سموه بصرف رواتب 3 أشهر ، ومنحه نوط الإنقاذ ، تقديرًا من سموه لشجاعته وما قام به من عمل بطولي وتضحية أسهمت - بعد توفيق الله - في إنقاذ حياة طفلة حاصرتها ألسنة اللهب والدخان أثناء تعرض منزل عائلتها لحريق مؤخراً بمحافظة جدة.

وسلمها نيابةً عن سموه مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري بمكتبه أمس الذي أعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من ولاة الأمر في هذه البلاد الذين عودونا على تقدير وتكريم كل من يقوم بمثل هذه الأعمال الجليلة والإنسانية.

وأبان الفريق التويجري أن هذا التكريم يؤكد ما يوليه ولاة الأمر من عناية واهتمام بسلامة وأمن كل أبناء الوطن والمقيمين على أرضه.

من جانبه عبر الجندي أول عبدالله السبيعي عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية على هذا التكريم ، مؤكدًا أن التضحية والفداء صفة عرفت عن جميع رجال الأمن في هذا البلد وهي نابعة من إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن وقادته.

وأضاف أن هذا التكريم ما هو إلاَ حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة أمن وسلامة هذا الوطن وأبنائه وكل من يقيم على ثراه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة