Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: هذه آلية عملنا الذي قمنا به.. نائب رئيس لجنة المسابقات:
حجوزات الطيران تؤرق لجنتنا.. ونجحنا في حل أزمة بعض الأندية

رجوع

حجوزات الطيران تؤرق لجنتنا.. ونجحنا في حل أزمة بعض الأندية

كتب - فيصل المرشدي:

تواجه لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أزمة في الحجوزات لمباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري زين للمحترفين وذلك بسبب تزامن الجولة مع نهاية إجازة المدارس.

وخاطبت الأندية في وقت سابق الاتحاد السعودي لكرة القدم لإيجاد حل لمشاكل الحجوزات والعمل على حلها في أسرع وقت.

وقد تم حل مشاكل أندية الاتحاد والنصر والرائد والشعلة, فيما تبقى ناديا التعاون والفيصلي اللذين سيواجهان الشباب في الرياض والوحدة في مكة المكرمة على التوالي.

من جهته علق نائب رئيس لجنة المسابقات والفنية أحمد العقيل قائلاً: أمورنا جارية بأسرع ما يمكن لحل هذه المشكلة التي واجهتنا, وبفضل الله تمكنّا من حل مشاكل أندية الاتحاد والنصر والرائد والشعلة, وتبقى ناديا التعاون والفيصلي, وسنسعى جلياً لإنهاء المعضلة في أسرع وقت ممكن.

ورفض التعليق على سؤال حول من يتحمل مسؤولية تأخير الحجوزات رغم جدولة هذه المباريات من وقت مبكر, موضحاً أن هذا السؤال لا يتم طرحه بهذه الطريقة.

وأضاف: آلية عملنا منذ تحديد الجدولة الجديدة وشكاوى بعض الأندية حول مشاكل الحجوزات هي كالتالي: خاطبتنا الأندية بعدم تمكنها من وجود حجوزات لهم في فترة المباريات وبدورنا خاطبنا القيادات العليا في الخطوط السعودية التي قامت مشكورة باستحداث بعض الرحلات الجديدة، بالإضافة إلى أن تغيير أحجام بعض الطائرات لاستيعاب أكبر عدد من المسافرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة