Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

OSN تعرض الموسم الثالث من (Game of Thrones)

رجوع

OSN تعرض الموسم الثالث من (Game of Thrones)

الجزيرة - فن:

ينطلق العرض الأول والحصري للموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني الشهير الحائز على عدة جوائز Game of Thrones على قناة OSN First HD ابتداءً من 1 أبريل، ويعرض المسلسل في نفس وقت عرضه في الولايات المتحدة في العاشرة مساء بتوقيت السعودية ضمن الفقرة المخصصة لبرامج HBO مساء كل يوم اثنين.

والموسم الثالث والجديد من Game of Thrones تدور أحداثه في 10 حلقات وتستند أحداثه على النصف الأول من الرواية الخيالية التي تحمل عنوان عاصفة من السيوف للكاتب جورج آر آر مارتن.

وقد تم ابتكار المسلسل لصالح HBO من قبل ديفيد بينيوف ودي بي وايز والعمل مقتبس من سلسلة روايات مارتن التي تحمل عنوان أغنية من ثلج ونار وقد دار كل من الموسمين الأول والثاني في 10 حلقات أيضاً كما نال المسلسل استحسان النقاد وجذب الملايين من المشاهدين من كافة أرجاء العالم. وتدور أحداث الموسم الثالث في قارات ويستيروس وإيسوس الخيالية قبيل انتهاء أحداث الرواية التي دار حولها الموسم الماضي والتي تحمل عنوان A Clash of Kings. ومرة أخرى يستعرض المسلسل بشكل مثير قصص الحرب والدسائس والخداع والبسالة والفروسية خلال الصراع الشديد الذي يخوضه المحاربون المتعطّشون لاعتلاء العرش الحديدي.

وقد نال المسلسل لتعزيزه مكانة الأعمال الخيالية جائزتي إيمي في الموسم الأول و6 جوائز فنون إبداعية من إيمي في الموسم الثاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة