Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لتحويلها إلى أكبر الحدائق وأكملها خدميًا
تنفيذ مشروع تطوير وتأهيل حديقة الجزيرة العربية بالطائف

رجوع

تنفيذ مشروع تطوير وتأهيل حديقة الجزيرة العربية بالطائف

الطائف ـ فهد الثبيتي:

تقوم أمانة الطائف خلال الأيام المقبلة بترسية مشروع تطوير حديقة الجزيرة العربيَّة، التي تقع على طريق الخمسين، وستكون من أكبر الحدائق وأكثرها تكاملاً بالخدمات في المحافظة.

وتأتي هذه الخطوة عقب أن باشرت الأمانة تنفيذ مشروع تطوير حديقة الفيصلية بالحوية الذي يجري العمل فيها لدعم جهود التحسين والتجميل وإنشاء المتنفسات.

وكثفت الأمانة خلال الأيام الماضية جهودها لدعم الخدمات في الحدائق العامَّة والمتنزهات التي تستقبل أعدادًا كبيرة من الزوار والمرتادين، كما تابعت الحدائق والمتنزهات المستثمرة لتوفير المستوى المطلوب من الخدمات، بينما استمرت في تنفيذ أعمال تأهيل حدائق الأحياء بمواقع مختلفة من المدينة. وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الطائف مدير العلاقات العامَّة والإعلام اسماعيل إبراهيم، أنّه يجري العمل على تطوير 30 حديقة جديدة بأحياء الطائف لتوفير متنفسات للأهالي، مشيرًا إلى أن الأمانة تَمكَّنت من تطوير وتأهيل 100 حديقة بالأحياء ودعمها بالخدمات بمتابعة أمين الطائف المهندس محمد المخرج، الذي وقف على عدد من مشروعات تطوير الحدائق المنجزة بمواقــع متفرِّقة من المدينة وأهاب بسرعة إِنْجاز المشروعات الجارية حتَّى يستفيد منها الأهــــالي والزوار خلال الفترة المقبلة إن شاء الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة