Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شرف حفل العشاء الذي أقامه شيخ قبيلة بني عطية
أمير تبوك يلتقي وزير العمل ورئيس المحكمة الإدارية بالمنطقة

رجوع

أمير تبوك يلتقي وزير العمل ورئيس المحكمة الإدارية بالمنطقة

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة أمس الثلاثاء وزير العمل المهندس عادل فقيه، وفي بداية اللقاء رحب سموه بمعاليه، بعد ذلك اطلع وزير العمل أمير منطقة تبوك على عرض مرئي عن المهام والإنجازات التي تقوم بها وزارة العمل، وتضمن العرض مشاريع وبرامج الوزارة في المنطقة وخططها المستقبلية.

واستعرض اللقاء جهود وزارة العمل في إطار برامجها ومبادراتها المطروحة لتوظيف الشباب الباحثين عن العمل في منطقة تبوك، وبحث تطوير آليات التوظيف والتأهيل وفق احتياجات سوق العمل في المنطقة.

وأشاد أمير منطقة تبوك بالقرارات التي اتخذتها وزارة العمل مؤخراً مثمناً الجهود في توطين الوظائف وإيجاد فرص عمل للشباب والفتيات الباحثين عن الفرص الوظيفية، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الحثيثة نحو توفير فرص العمل المنتج لأبناء وبنات هذا الوطن، وفق آليات تكفل لهم الحياة الكريمة.

من جهة أخرى التقى أمير تبوك أمس الثلاثاء رئيس المحكمة الإدارية بمنطقة تبوك الشيخ فايز القيسي والقضاة المعينون في المحكمة الإدارية بمناسبة افتتاح المحكمة الإدارية التابعة لديوان المظالم بالمنطقة، والتي ستبدأ أعمالها في الثامن عشر من الشهر الجاري. وأكد سموه في بداية اللقاء على أهمية بدء أعمال المحكمة في المنطقة والذي ينعكس أثرها بالتسهيل على المواطنين، متمنياً لهم التوفيق. وأطلع رئيس المحكمة سمو أمير المنطقة على المهام والأعمال المناطة بالمحكمة معرباً عن شكر الجميع وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على استقبالهم وحسن التوجيه.

كما شرف أمير تبوك حفل العشاء الذي أقامه شيخ قبيلة بني عطية الشيخ منصور بن عيد بن حرب بمنزله تكريماً لسموه، وحضر المناسبة وكيل إمارة منطقة تبوك عامر الغرير والشيخ أحمد الخريصي وعدد من المسؤولين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة