Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

محمد منير على شاشة mbc قريباً

رجوع

محمد منير على شاشة mbc قريباً

القاهرة - فن:

بات في حكم المؤكد ظهور النجم محمد منير على شاشة مجموعة قنوات mbc قريباً، واختلفت الأنباء حول كيفية ظهوره، وكان أولها نبأ شبه مؤكد عن ظهوره ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الحواري «جملة مفيدة»، وإن لم يتم الإعلان عن الموعد بشكل نهائي حتى الآن. لكن الأهم كان النبأ الخاص بتعاقد محمد منير مع مجموعة قنوات mbc.

وقالت مصادر مقربة من منير إنه سيظهر قريباً بشكل جديد على قناة mbc مصر، ولكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على كيفية ظهوره، وما إذا كان هذا الظهور سيتم من خلال انضمامه للجنة تحكيم أحد برامج المواهب الغنائية، أم سيكون هناك برنامج مستقل خاص به.

وأكدت المصادر أن الاجتماعات بين منير ومسئولي mbc لا تزال مستمرة للاتفاق على كل التفاصيل التي تكتمت إدارة القناة عليها حتى الآن، رافضة الإدلاء بأية معلومة حول هذا الأمر، حتى يأتي الوقت المناسب من وجهة نظرها.

ويشير البعض إلى أن منير سينضم للجنة تحكيم برنامج (Arabs Got Talent)، فيما يشير آخرون أنه سيقدم برنامجاً خاصاً به، وسواء كان الأمر على أي من الطريقتين فستكون هذه هي المرة الأولى لمحمد منير الذي لم يشارك من قبل في تقديم أي برنامج، أو ينضم للجان التحكيم في أي برنامج. وكان منير قد أعلن في وقت سابق استعداده لتجهيز الجزء الثاني من أغنيته الشهيرة «ازاي» التي اعتبرت أيقونة للثورة المصرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة