Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان تقيم دورة تدريبية

رجوع

الجزيرة - المحليات:

تنظم الجمعية السعوديَّة للعلاقات العامَّة والإعلان دورة تدريبيَّة بعنوان (كيفية تعامل إدارات العلاقات العامَّة والإعلام في الجامعات مع وسائل الإعلام والاستفادة منها) للعاملين في مجال العلاقات العامَّة والإعلام، خلال الفترة 5-7 - 6 - 1434هـ في مركز البابطين الثقافي في مدينة الرياض.

صرح بذلك عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للجمعية الدكتور عبدالرحمن النامي الذي أشار إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن مجموعة من الدورات المؤهَّلة للحصول على رخصة ممارسة العلاقات العامَّة، مؤكِّدًا على أنَّها ضمن اهتمام الجمعية الذي يسعى إلى الارتقاء بنشاط وممارسة العلاقات العامَّة، وبيَّن النامي أن الدورة تهدف تعزيز فهم وسائل الإعلام وأدواتها والبناء على ذلك في التَّعامل مع وسائل الإعلام تعاملاً فنيًّا ومهنيًّا مناسبًا، بالإضافة إلى التَّعامل مع الإعلاميين بما يلبي طموح الطرفين.

وأوضح النامي أن الدورة التدريبيَّة تعمل على تعزيز المعرفة بطبيعة البيئة الإعلاميَّة وأساليب تواصل الإعلاميين مع المسؤولين، والطرق المثلى لكيفية التفاعل مع تعقيدات هذه البيئة بما ينعكس إيجابًا على شخصيَّة المسؤول، وصورة المؤسسة.

وبيَّن المدير التنفيذي للجمعية السعوديَّة للعلاقات العامَّة والإعلان أن من أهداف الدورة الرئيسة وضع الخطط المناسبة وتطبيقاتها للوصول إلى وسائل الإعلام وتدعيم العلاقة مع الإعلاميين ومنتجي الموادّ الإعلامية، والتأثير على رؤيتهم للمؤسسة.

وأضاف النامي أن من المخرجات التي سيحصل عليها المشترك في الدورة القدرة على وضع الخطط المناسبة لبناء علاقة إيجابيَّة مع وسائل الإعلام، واكتساب مهارات الحديث والمقابلات التليفزيونية والإذاعيَّة والصحفية، بالإضافة إلى أساليب إعداد وتنظيم المؤتمرات الصحفية، والتَّعامل الإعلامي مع الأزمات.

وبيَّن المدير التنفيذي للجمعية السعوديَّة للعلاقات العامَّة والإعلان أن الدورة تعادل (15) ساعة ويمكن للراغبين الاشتراك بها التواصل مع الجمعية على البريد الإلكتروني للجمعية: (sapra242@gmail.com)، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية (www.sapra.org)، أو على البريد الإلكتروني (aaanamy@yahoo.com)، أو من خلال إرسال رسالة نصية على الجوال: (0598065456).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة