Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وفد من الأبنية الخضراء يستعرض مع هيئة الفساد البرامج المساهمة في توفير المليارات من الريالات

رجوع

وفد من الأبنية الخضراء يستعرض مع هيئة الفساد البرامج المساهمة في توفير المليارات من الريالات

قام وفد من المجلس السعودي للابنية الخضراء برئاسة الدكتور عبدالعزيز الشريمي الامين العام للمجلس بزيارة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وتم خلال الزيارة إطلاع الهيئة على انشطة المجلس السعودي للأبنية الخضراء والدور الذي يقوم به في دعم نشاطات الابنية التي تتوافق مع حماية البيئة.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز الشريمي الأمين العام للمجلس السعودي للأبنية الخضراء أن المجلس قدم خلال الاجتماع عرضاً مرئياً عن عن أهمية الاهتمام بالابنية الخضراء التي تسهم برامجها في توفر مليارات الدولارات على الدولة وتحافظ في الوقت ذاته على مقدرات الدولة والمواطن فيما يتعلق بزيادة العمر الافتراضي للمنشآت والمباني والمحافظة على صحة المواطن والبيئة عبر الاعتماد على المباني الخضراء صديقة البيئة.

وأشار إلى أن هيئة الفساد أبدت اهتمامها بدور المجلس ونشاطاته ودعمة لتحقيق اهدافة خاصة فيما يتعلق بالحفاظ على مكتسبات الوطن والمواطنيين، وأن المباني الخضراء ستوفر ايضاً الماء والكهرباء للدولة في ظل الطلب الكبير عليهما.

وأضاف الشريمي قائلاً: إن نائب رئيس هيئة الفساد وعدد من أعضاء الهيئة قد أبدوا الرغبه في دعم دور المجلس والتعاون لتحقيق كل ما فيه صالح الوطن والمواطن.

واختتم الشريمي تصريحه بالاشادة بالاستراتيجية الوطنية للهيئة التي تهدف إلى حماية النزاهة ومكافحة الفساد بشتّى صوره ومظاهره، تحصين المجتمع السعودي ضد الفساد بالقيم الدينية والاخلاقية والتربوية، توجيه المواطن والمقيم نحو التحلي بالسلوك واحترام النصوص الشرعية والنظامية، توفير المناخ الملائم لنجاح خطط التنمية، ولاسيما الاقتصادية والاجتماعية منها، الاسهام في الجهود المبذولة لتعزيز وتطوير وتوثيق التعاون الاقليمي والعربي والدولي في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، تحقيق العدالة بين أفراد المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة