Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب النصر كارينيو قبل لقاء الغد:
رغم الغيابات استعددنا جيدا.. ونجران فريق صعب.. ومشاكلنا شأن خاص بنا

رجوع

رغم الغيابات استعددنا جيدا.. ونجران فريق صعب.. ومشاكلنا شأن خاص بنا

كتب - عبدالعزيز العمران:

وصف مدرب فريق النصر كارينيو استعدادات فريقه خلال فترة التوقف بالجيدة وقال رغم غياب لاعبي المنتخب (ابراهيم غالب وعمر هوساوي وشايع شراحيلي) وتواجد محمد حسين مع المنتخب البحريني وحسني عبدربه مع المنتخب المصري إلا إننا استغلينا فترة التوقف بصورة جيدة وعملنا وفق برنامج يشتمل على تدريبات لياقية وتكتيكية كما لعبنا مباراة ودية مع الفتح واستفدنا من عودة بعض المصابين امثال عوض خميس وكان العمل كبير ومفيد.

واضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء نجران غداً الجمعة الذي عقده المدرب بالمركز الإعلامي الى جانب اللاعب عوض خميس: لعبنا امام نجران في الدور الأول وكان فريقاً جيداً ومنظماً واعتقد ان ما يشاع عن مشاكل لدى الفريق شأن خاص بهم ونحن في النصر كل ما يهمنا هو ان يكون فريقنا جاهزاً للمباراة وزاد في تعليقه فريق نجران فريق يجيد اللعب على ملعبه الذي تعتبر مساحته صغيرة والعشب به طويل وعادة نجران يعتمد على إغلاق منطقته والاعتماد على الكرات المرتدة ونحن عملنا التكتيك المناسب للمباراة وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث.

وعن الاصابات التي ظهرت في صفوف الفريق قال هذا شئ طبيعي فنحن في نهاية موسم وهي ليست بسبب الاستعداد البدني للفريق.

وعن غياب حارسي المرمى عبدالله العنزي ومتعب زيد وظهيري الجنب شايع شراحيلي وخالد الغامدي قال شايع أصيب مع المنتخب ولديه برنامج علاجي وخالد الغامدي بعد إصابته امام الفتح لم يستعيد مستواه الطبيعي وستتضح مدى مشاركته من عدمها اليوم وإذ لم يتمكن من ذلك فلدينا البديل حيث سبق وان لعب في هذا المركز عمر هوساوي وأيضا جمعان الدوسري أما حراسة المرمى فلدينا البدلاء بدر الدعيع وعبدالله الشمري وكليهما مصدر ثقة لي وللفريق وأنا سعيد بهما واضاف لا يوجد لدينا مشكلة الا ولها حل. وفي سؤال عن ما يشاع من وجود تدخل في عمله قال هذا كلام مردود على أصحابه فانا المسئول الأول عن الفريق مهما كانت النتيجة.

واختتم كارينيو حديثه في المؤتمر الصحفي بتأكيده على أن جميع اللاعبين يؤدون تدريباتهم اليومية بشكل جيد وكل لاعب لديه الاصرار على ان يكون ضمن القائمة الاساسية.

من جانبه أكد اللاعب عوض خميس جاهزيته للمشاركة وقال: لقد استغليت فترة التوقف وشاركت في

التدريبات ولعبت عدة مناورات كما شاركت في المباراة الودية امام الفتح وأنا جاهز تماماً ورهن اشارة المدرب.

وأضاف أنا لم أستعجل العودة بل قضيت سبعة أشهر ما بين العلاج والتأهيل منها ما هو في العيادة الطبية للنادي ومنها ما هو في أكاديمية اسباير وتدرجت في مراحل التأهيل حتى أصبحت جاهزاً.

وقال عوض خميس طموحنا في مباراة نجران الفوز والنقاط الثلاث لأننا نتطلع لمركز متقدم يؤهلنا للعب في بطولة آسيا وكلنا عزيمة وإصرار على العودة من هناك بالنقاط الثلاث وقدم عوض شكره وتقديره لإدارة النادي على اهتمامها به طوال مراحل علاجه وللمدرب على حرصه على العودة لتمثيل الفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة