Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

كانت إيران تصف أمريكا في مهرجانات البراءة الخادعة وعبر وسائل إعلامها بالشيطان الأكبر، لأنها بحسب التوصيف الإيراني مصدر الشر والاستكبار في العالم! ولكن إيران تلعن شيطانها في الصباح وتتسامر معه في المساء! ودليل ذلك تلك الصفقات السرية بين الحكومتين، ومنها تسليم العراق عيني عينك لإيران والسكوت عن جرائمها من قتل العلماء والطيارين وتكليف حكومة إيرانية الهوى في العراق والسكوت عن الظلم الذي يقع على عرب الأحواز! وإذا كان الشر أحد منتجات الشيطان، فإن إيران بحسب المواصفات ذاتها شيطان (إقليمي) بامتياز تخصص في إيذاء الشعوب العربية من خليجها إلى محيطها! بل لم يسلم من شروره أرض على هذه الأرض، أين ما حلّت الأيادي والمال الإيراني حلَّ الدمار والقتل والفتن بين أفراد الشعب الواحد، كما يحصل في البحرين وسوريا ولبنان والعراق واليمن وغيرها.

الشر الإيراني مخادع يستخدم (التقية) السياسية ليلدغ بسم زعاف كعقرب تختفي تحت الرمال وإن تمسح بمسوح الدين! تحاول إيران بشتى الطرق تصدير ثورة الشر النابع من هوس السيطرة على الجيران من خلال نشر طابور خامس في البلد المستهدف وتسخير العملاء والجواسيس ضاربة بعرض الحائط بكل الأعراف والقيم الدولية، إيران لم تبن يوماً شراكة مع أحد لكنها تحاول أن تحلَّ محل السلطة الشرعية لتحتل البلد كما فعلت بالعراق وتحاول في البحرين! وهي من اكتشف أن الشيطان يمكن أن يتشكَّل على هيئة دولة ذات حدود يلبس أشخاصها العمائم التي تسدل على شر لا يريد خيراً بالبشرية! فإذا كان الشيطان أغوى أبانا آدم وأخرجه من الجنة فإن الشيطان الإيراني يغوي عملاءه ويعدهم بالفوز وما يعدهم الشيطان إلا غرورا! إيران بالنسبة لجيرانها العرب وكذلك العرب الذين تحتل أراضيهم في الأحواز هي شيطان بالمقاييس الإيرانية ذاتها..

ولأنها تستعجل تحقيق أهدافها فهي تقع بالأخطاء سريعاً وتنكشف (بعض) مخططاتها العدوانية ضد الدول والشعوب العربية! فقد كشفت اليمن سفينة تحمل الأسلحة للحوثيين، وما زلنا نعيش أحداث اكتشاف شبكة التجسس التي تشكّلت من ستة عشر من العملاء بعضهم في مناصب وظيفية مرموقة أغلبهم للأسف مواطنون باعوا أنفسهم للشيطان الإيراني، مقابل ثمن بخس لإطفاء شعلة النور والتوحيد وهدم سور الأمن والأمان الذي نعيشه، ولكن الله سيتم نوره ولو كره الحاقدون! فها هي نهايتهم قد أحاطت بهم فجلبوا لأنفسهم العار والسمعة السيئة.

لقد قلت أكثر من مرة إن إيران تتمسَّح بالدين وتدّعي خوفها على الشيعة ولكنها تستخدم الشيعة في كل مكان لتنفيذ أجندات سياسية ليست لها علاقة بالدين، فالدين آخر اهتمامات الساسة الإيرانيين، ولكن مع هذه الجريمة والخيانة الكبرى التي ارتكبها هؤلاء علينا أن لا نعمم الأحكام فلا تزر وازرة وزر أخرى ولكن يُعاقب كل شخص بما فعل! فالمواطنون الشرفاء هم الأصل والقاعدة، أما الخائنون والعملاء فهم من يشذ عن تلك القاعدة، بالتأكيد أن أولئك قد تعرّضوا لغسيل مخ مستمر إثر لقاءات أو زيارات في إيران أو عن طريق أذنابها في المنطقة من عرب لا يعرفون أن الدولة الفارسية الآن تتطلع إلى سابق مجدها وإن كان ذلك على حساب الآخرين من خلال زرع الفتن والقلاقل في بلدانهم! ولعل من الأدوار المزدوجة التي يتقنها تمثيلها الساسة وأصحاب العمائم الإيرانيون أنهم كانوا ردحاً من الزمن يتعوّذون جهراً من الشيطان الأمريكي كما يصفونه، وإذا بهم شيطان لا يستهان به ولا بأفعاله فهو يسري مجرى الدم في الجسد ويعيث بالبلدان والأشخاص وسوسة وفتناً وقلاقل..

نعوذ بالله من كل الشياطين البعيدين والقريبين، وكفانا شرهم ورده إلى نحورهم.. قولوا آمين.

alhoshanei@hotmail.com

جواسيس الشيطان
فهد الحوشاني

فهد الحوشاني

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة