Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بي أيه إي سيستمز تعزز معايير السلامة لمؤسسة التدريب التقني

رجوع

بي أيه إي سيستمز تعزز معايير السلامة لمؤسسة التدريب التقني

تم اختيار إدارة السلامة والصحة والبيئة ممثلة لشركة بي أيه إي سيستمز- السعودية لتكون جزءاً من المجموعة الاستشارية الفنية التي ستعمل على وضع معايير السلامة والصحة المهنية والتدريبية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (TVTC).

وتتكون المجموعة من ممثلين متخصصين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة مثل: سابك، أرامكو السعودية، الدفاع المدني، التأمينات الاجتماعية، وزارة الصحة وشركة أسمنت اليمامة.

ويتمثل دور هذه المجموعة في تقديم المشورة حول المهارات الأساسية والقدرات المطلوبة من سوق العمل، لفنيي السلامة والصحة المهنية وتوفير التوجيه والدعم اللازم لهم في مجال التدريب المهني. وسوف تقوم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتطوير معيار وطني للمهارات المهنية (NOSS) للفنيين السعوديين ليكونوا متخصصين في مجال الصحة والسلامة المهنية الوطنية بالإضافة إلى الاستمرار في دعم برامج السعودة وتوطين الصناعة.

وسيشمل التدريب برنامج دبلوم لمدة عامين يجمع بين المعرفة النظرية والخبرة العملية في مكان العمل، وبذلك سيتم إعداد الشباب السعودي إعداداً جيداً للقيام بدورهم المهني في المستقبل.

وبهذه المناسبة قال السيد دايفيد بوكنان مدير السلامة والصحة والبيئة في بي أيه إي سيستمز- السعودية وأحد أعضاء اللجنة الاستشارية الفنية: إن الشركة تحرص على تفعيل دورها في نقل وتبادل المعارف إلى المجتمعات المحلية التي تعمل فيها كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، مؤكداً أن هذه المشاركات حققت نجاحات كبيرة وحظيت باهتمام واسع على المستويين الرسمي والمهني الأمر الذي شجعنا على المضي قدماً في الحرص على دعمها والعمل بها بهدف تبادل المعارف والخبرات العلمية والثقافية بين الشركة والمجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة