Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مطعم روسو بـ «فور سيزونز الرياض» يطلق مهرجان Festa Italiana

رجوع

مطعم روسو بـ «فور سيزونز الرياض» يطلق مهرجان Festa Italiana

أطلق مطعم روسو في فندق فور سيزونز الرياض مهرجان Festa Italiana بحضور السفير الإيطالي ماريو بوفو ومجموعة من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ونخبة من الإعلاميين. ويتميز مهرجان Festa Italiana في مطعم روسو بتقديم بوفيه غنيّ بمجموعة النكهات الإيطالية الأصيلة يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع الذي يعدّها الشيف الإيطالي ماركو تيرانوفا وفريقه، حيث يختار أفضل المكونات لخلق مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي تحفز براعم الذوق الخاصة بكم.

وتخلل الحفل كلمة ترحيب من مدير عام فندق فورسيزونز الرياض غريغ بيركل الذي شكر رعاة الحفل وهما شركتي الغسان موتورز ومجموعة شركات سارة على رعاية الحفل وتقديم جوائز قيمة للحضور.

ويعتبر مطعم روسو المكان المناسب لبوفيه إيطالي, طازج وأصيل حيث يمكن أن تختار من المقبلات مثل بروسسيوتو، والمقبلات الإيطالية المتنوعة «»Anti-Pasti واللحوم الباردة، ومجموعة كبيرة من الجبن اللذيذة في محطة المقبلات. كما يقدم المطعم أكثر من وصفة للطعام الساخن، مثل الباستا الطازجة المطبوخة على طريقتك مع خيارات من المكونات والصلصات والبيتزا مباشرة من الفرن التقليدي، وغيرها من الأطباق بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحلويات الإيطالية والجيلاتي محلية الصنع. ومن أبرز ميزات مطعم روسو, فرن البيتزا التقليدي، ومحطة المقبلات والحلويات من صنع اليد. يقع مطعم روسو في الطابق الأرضي للفندق ويسع حوالي 130 ضيفا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة