Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ألان معوّض يتولى رئاسة قسم الساعات الفاخرة في دار «معوّض»

رجوع

ألان معوّض يتولى رئاسة قسم الساعات الفاخرة في دار «معوّض»

انضم السيد ألان معوّض إلى شقيقيه فريد وباسكال في مشروع مشترك جديد لصناعة الساعات ليصبحوا شركاء في مصنع «معوّض» للساعات الفاخرة الكائن في مدينة برولو السويسرية، وتقع مكاتبه التنفيذية في كاروج بجنيف.

ويركز الأشقاء الثلاثة في هذا المشروع على خط ساعات معوّض الجديد وتطوير آليات الحركة المركبة.وأظهر السيد ألان معوّض، الذي ينتمي للجيل الرابع من عائلة معوّض، شغفاً مبكراً بالساعات الفاخرة وصناعتها، وامتزج هذا الشغف بخبرته المميزة في التسويق، وهذا أتاح له إبراز لمساته الواضحة في عالم الساعات. وساهم آلان معوّض في تطوير علامة «روبرجيه» للساعات التي أسسها والده السيد روبير قبل نحو 40 عاماً؛ كما أطلق تشكيلة «بلاك ساند» عام 2010، التي سعى من ورائها إلى الاحتفاء بالخبرة الاستثنائية والإرث العريق لصناعة الساعات السويسرية وفي الوقت ذاته تطوير منتج فريد يلبي احتياجات النخبة من عملائه المميزين.

ومن منصبه الجديد كوصي على قسم الساعات الفاخرة في دار «معوّض»، يتولى ألان حالياً رئاسة قسم التصنيع في جنيف وورش العمل بمنطقة برولو في جبال الألب السويسرية. وتتضمن مسؤولياته خدمات ما بعد البيع، وإدارة «أكاديمية معوّض للساعات»، وتسويق ساعات «معوّض» الفاخرة في شتى أنحاء العالم بما فيها تشكيلة «بلاك ساند» الجديدة التي تعد بحق ساعات استثنائية تختلف عن أي ساعات أخرى تم تصميمها من قبل.

وتعتبر ساعة الكرونوغراف المزودة بزر ضغط أحادي («كاليبر معوّض 2002») أول قطعة يتم إنتاجها ضمن تشكيلة «بلاك ساند»؛ وهي تتميز بمزيج راق بين التقليدية والعصرية، حيث تضم عجلة تدوير عمودية تقليدية مع استخدام أسلوب استثنائي في صياغة اللمسات الجمالية لآلية الحركة بمكوناتها ذات الطابع الشخصي. ويجري الإعداد لإطلاق عيارات جديدة مع عدد من آليات الحركة المركبة الأساسية خلال الأشهر المقبلة لاستكمال تشكيلة «بلاك ساند».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة