Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

من خلال احتفالية كبيرة في جدة
العيسى القابضة تكرّم شركاء (أوتوستار) لجهودهم في زيادة مبيعاتها

رجوع

العيسى القابضة تكرّم شركاء (أوتوستار) لجهودهم في زيادة مبيعاتها

احتفلت مجموعة عبداللطيف العيسى بتكريم شركاء (أوتوستار)، التابعة لها، لما حققته من نجاحات استثنائية وأرقام قياسية، عززت مكانتها في سوق السيارات السعودي، وذلك بإقامة حفل كبير في جدة، حضره كبار وكلاء السيارات في المملكة وموزعيها ومنسوبي الشركة.

وأكد الشيخ نجيب العيسى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات)، أن ما حققته (أوتوستار) من إنجازات متواصلة خلال الفترة الماضية، لم يكن ليتحقق لولا فضل الله، ثم دعم ومساندة شركائها وموزعيها الكرام في كافة أنحاء المملكة، مبيناً أن العمل المشترك والتعاون الكبير مع الشركاء هو ما أثمر عن تلك النجاحات التي نعتز بها.

وقال: «هؤلاء الشركاء هم أهم وكلاء السيارات في المملكة وقد استطاعوا منافسة نظرائهم على مستوى العالم في ميادين التفوق منافسة كبيرة ما مكنهم من الحصول على أعلى الجوائز العالمية».

وتضم قائمة الشركاء شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا، وشركة عبدالله هاشم وكيل هوندا، ووكيلا هيونداي المجدوعي والناغي، والجبر للسيارات وكيل كيا، والحاج حسين علي رضا وكيل مازدا، والشركة المتحدة للسيارات وكيل جيب ودودج وكرايسلر في المملكة، بالإضافة إلى الشركاء والموزعين المتميزين في مجال المبيعات وقطع الغيار والإكسسوارات وزينة السيارات لعلاماتها «جنرال موتورز» و «ايسوزو» و «إي سي ديلكو» وبطاريات «إي سي ديلكو»، وشركتا دلفاى الانجليزية ودنسو اليابانية لمضخات الديزل.

من جهته، أوضح عبدالله بن عبدالعزيز البطحي مدير عام (أوتوستار) أن الشركة تنفذ خطة توسعية طموحة في العام الحالي تهدف للوصول إلى 25 فرعاً لمبيعات السيارات، و8 مراكز لخدمات الصيانة، و36 منفذ بيع لقطع الغيار و5 صالات للإكسسوارات وزينة السيارات تغطي أغلب مناطق وأنحاء المملكة، مبيناً أن تلك الخطة تأتي تأكيداً على النمو المطرد الذي تحققه الشركة، واستمراراً لتلبية حاجات العملاء وتطلعاتهم في سوق السيارات بالمملكة.

وأكد المهندس عبد الرحمن عيد، مدير عمليات قطع الغيار أن (أوتوستار) مستمرة في تحفيز عملائها من موزعي قطع الغيار والبطاريات من إنتاج شركة «إي سي ديلكو» لمضاعفة أعمالهم وجهودهم المتميزة وتحقيق أعلى المبيعات خلال العام الحالي 2013، مقدماً شرحا مفصلا عن برامج المبيعات خلال هذا العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة