Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تدشين عيادتين متنقلتين برالي حائل
التصنيع ونقاء تقدمان نموذجا رائداً في الشراكة المجتمعية

رجوع

التصنيع ونقاء تقدمان نموذجا رائداً في الشراكة المجتمعية

دشنت شركة التصنيع الوطنية (تصنيع) والجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) في مهرجان رالي حائل مشروعهما المشترك «عيادات نقاء المتنقلة». وهو عبارة عن حافلتين كبيرتين سعة 50 راكبا تم تحويل كل منهما إلى عيادة متنقلة ضمت أجهزة طبية حديثة ذات كفاءة عالية في التخلص من التدخين ومعرضا اشتمل على شاشة عرض وكتيبات ونشرات تعريفية بأضرار التدخين.

ويهدف المشروع إلى مساعدة المدخنين للإقلاع عن التدخين، وتزويد الفئات المستهدفة بالمعلومات الطبية والأضرار الناتجة عن التدخين بما يحقق سلامتهم ووقايتهم من آثاره السيئة.

صرح بذلك البروفيسور محمد بن جابر اليماني، رئيس مجلس إدارة جمعية (نقاء)، مؤكداً أن تدشين المشروع ضمن فعاليات «رالي حائل» التي تحظى بدعم كبير من أمير المنطقة الأمير سعود بن عبد المحسن يشكل نقلة نوعية في مسيرة نقاء ويساهم في نشر ثقافة مكافحة التدخين في الأوساط الرياضية والسياحية، مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى تنمية روح التعاون والعمل الجماعي بين أفراد ومؤسسات المجتمع المدني بما يسهم في القضاء على المظاهر السلبية في المجتمع بشكل إيجابي وكذلك المساهمة في الحد من انتشار التدخين بشكل فعال واحترافي.

من جانبه عبّر المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة، رئيس مجلس إدارة التصنيع عن اعتزازه بهذه بالشراكة الفاعلة بين التصنيع ونقاء بما يؤكد على التعاون المثمر بينهما في إطار المصلحة الوطنية، وعبر عن سعادته بتدشين العيادات في منطقة حائل خصوصاً وأن التصنيع أصبحت من الشركات المعروفة في منطقة حائل من خلال مشاركتها كراع رئيس ولخمس سنوات متتالية في فعاليات رالي حائل بالإضافة إلى تدشينها مجموعة من المشاريع في المنطقة في نوفمبر 2012م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة