Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جمعية سيهات تدعم أكثر من (7900) من الأيتام والمحتاجين

رجوع

الدمام - هيا العبيد:

استفاد أكثر من 7925 محتاجاً من الأسر التي ترعاها جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية خلال العام المنصرم، وبين رئيس الجمعية عبدالرؤوف المطرود، بأن المساعدات المقدمة للمحتاجين تنوعت بين غذائية ونقدية، وإيجارات منازل، وتحسين مساكن، إلى جانب المساعدات العينية، والتعليمية، ومساعدات صحية، حيث بلغ عدد المستفيدين من الأيتام بلغ 1936 مستفيداً من الذكور والإناث، في حين يبلغ عدد المحتاجين 5989 شخصاً.

وناشد المطرود بضرورة التكاتف بين أفراد المجتمع من خلال الإبلاغ عن الأسر المتعففة، لتحقيق التكامل المجتمعي بالإحساس بقيمة المسؤولية المشتركة وتشجيع المبادرة الذاتية بتفقد أحوال الجيران، والتعرف على مشاكل الأحياء وتقصي متطلبات المتعففين.

مشيراً إلى أن جمعية سيهات أطلقت خدمة «مسؤول» عبر موقعها الإلكتروني للوصول للأسر المتعففة بشكل يحول دون تفاقم المشكلة مما يسهم في وقاية المجتمع من أية آثار سلبية، متعهدة بالحفاظ على سرية المعلومات سواءً الخاصة بالمتعفف أم المبلغ نفسه.

وبين المطرود أن خدمة «مسئول» ستسهم في خدمة لجان التكافل الاجتماعي لأداء دورها بفاعلية اكبر وتغطية شريحة واسعة يصعب الوصول لها خصوصاً في ظل اتساع الرقعة العمرانية لمنطقة خدمات الجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة