Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى مهرجان الخير الثاني يوم الأحد

رجوع

الجزيرة - جواهر الدهيم:

ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان مهرجان الخير الثاني مساء يوم الأحد 19-5-1434هـ، الموافق 31 - مارس 2013م، في قاعة الفورسيزن، ويستمر إلى 3-4-2013م، بمشاركة بعض المؤسسات الخيرية والأُسر المنتجة في المملكة العربية السعودية، ومشاركة عدد من دول الخليج والدول العربية كلبنان والمغرب وفلسطين، إضافة إلى دولة الهند.

ويهدف المهرجان إلى دعم مرضى المؤسسة الخيرية للرعاية المنزلية الصحية، التي تقدم الرعاية الصحية للمرضى في منازلهم، ممن يعانون من مرض السرطان في مرحلة متأخرة ومرض الجلطات الدماغية والشلل والأمراض المزمنة؛ حيث توفر لهم المؤسسة الأجهزة الطبية من أسرَّة وكراسي متحركة وأجهزة تنفس وأدوية وغيارات طبية وخلافه، إضافة إلى المتابعة في المستشفيات.

وأوضحت أمينة مجلس الإدارة والعضو المنتدب الدكتورة هند بنت ماجد الخثيلة أهداف المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، التي تسعى إلى تقديم الرعاية للمرضى المحتاجين والخدمات الصحية في منازلهم.

كما أشارت إلى نشأة المؤسسة التي تقدم الدعم للمواطن والمقيم على حد سواء، كما أشارت إلى أن المهرجان تشارك فيه عدد من دول الخليج والدول العربية، ووجهت الشكر إلى جميع الجهات المشاركة.

وذكرت عضو مجلس الإدارة السيدة وفاء الحكير أن مهرجان رعاية الخير الثاني يُقام برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين حصة الشعلان، التي تولي المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية اهتماماً كبيراً؛ حيث تُعنى بالمرضى في منازلهم، مبينة أنه تجري الاستعدادات لانطلاق مهرجان الخير لدعم هذه الفئة العزيزة على قلوبنا.

وأضافت عضو مجلس الإدارة السيدة فادية الشواف بشأن مهرجان رعاية الخير الثاني، الذي تدعمه حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان - يحفظهما الله - بأن جميع عضوات مجلس الإدارة بذلن جهوداً كبيرة للإعداد والتجهيز، ونتج منها عمل جاد ومتكامل وموفق - بإذن الله تعالى - ما سينعكس ذلك في أيام الفعاليات التي تشارك فيها الأُسر المنتجة والجمعيات الخيرية في هذا العمل الخيري، الذي يعود ريعه لمرضى المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية.

وفّق الله الجميع لعمل الخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة