Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د.البار: ستساهم في ربط العديد من الأحياء وتطوير الحركة المرورية
البدء في تنفيذ مشاريع تقاطعات الدائري الرابع بمكة المكرمة

رجوع

البدء في تنفيذ مشاريع تقاطعات الدائري الرابع بمكة المكرمة

مكة المكرمة - سعود البركاتي / تصوير - سليمان وهيب:

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة أربعة عقود جديدة لتنفيذ مشاريع التقاطعات بالطريق الدائري الرابع بمكة المكرمة.

وقال معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار: إن الأمانة تولي مشاريع الطرق اهتماماً كبيراً بهدف إنشاء شبكة متطورة من الطرق الحديثة وربط أجزاء العاصمة المقدسة، مشيراً إلى أن الأمانة قد أنجزت مؤخراً بفضل الله العديد من المشاريع الهامة, التي يأتي من بينها مشروع الطريق الدائري الرابع الذي سيشكل تطوراً كبيراً في الحركة والتنقلات عند اكتماله بإذن الله، حيث سيساهم في ربط العديد من أجزاء وأحياء مكة المكرمة وتطوير الحركة المرورية, وفك الاختناقات والقضاء على مشاكل الازدحام التي تشهدها مكة المكرمة خلال فترات المواسم.

وقد تم إبرام هذه المشاريع الجديدة مع عدد من أكبر الشركات المتخصصة وذات الخبرات الطويلة في هذا المجال, وجاءت على النحو التالي:

- مشروع عملية تنفيذ تقاطع الطريق الدائري الرابع مع طريق المدينة المنورة, والطريق الرابط بين تقاطع طريق المدينة المنورة مع طريق جدة القديم وبلغت قيمته (633.614.337) ريالاً, ومدته سنتين ونصف.

- مشروع عملية تنفيذ تقاطع الطريق الدائري الرابع مع طريق الطائف السيل, وبلغت قيمته الإجمالية (418.008.156) ريالاً، ومدته سنتين ونصف.

- مشروع عملية تنفيذ الوصلة بين تقاطع طريق الطائف السيل, وتقاطع طريق المدينة المنورة ضمن الدائري الرابع وبلغت قيمته الإجمالية ( 360.635.485) ريالاً ومدته سنتين ونصف.

- مشروع عملية تنفيذ تقاطع الطريق الدائري الرابع مع طريق جدة القديم وبلغت قيمته (80.337.478) ريالاً ومدته سنتين ونصف.

وقال معاليه: إن هذه التقاطعات تعتبر من الأجزاء الهامة في الطريق الدائري الرابع، مؤكداً بأن الأمانة حريصة على إنجازها وفق أفضل المواصفات واختتم معاليه مؤكداً بأن هذه المشاريع تحظى بعناية بالغة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية, وحرصه عل تقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان العاصمة المقدسة وزوارها الكرام, ولينعموا بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله من إمكانيات تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة