Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير النقل يتفقد طرق الشرقية

رجوع

وزير النقل يتفقد طرق الشرقية

قام معالي وزير النقل الدكتور جبار بن عيد الصريصري، يرافقه وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية المشرف العام على إدارة الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية، يوم الخميس الموافق 16-5-1434هـ، بجولة تفقدية على بعض الطرق والمشاريع بحاضرة الدمام، شملت زيارة طريق الظهران/ بقيق، ومعاينة تقاطعه مع طريق أبوحدوية، الذي كثرت الشكاوى حوله؛ لما يسببه من ازدحام في الحركة. واستمع معاليه لشرح مفصل من الوكيل المساعد عن أسباب المشكلة، واطلع عليها على الطبيعة، كما عرض على معاليه الحلول الجذرية لحل المشكلة.

كما قام معاليه بزيارة لوصلة شاطئ نصف القمر التي تقوم الوزارة بإعادة إنشائها مع ازدواجها، وتنفيذ جسر عليها يعبر طريق أرامكو القديم وخط سكة القطار، وعاين المراحل التي وصل إليها المشروع وبعض العوائق التي لا تزال تعيق إمكانية فتح جزء من الطريق لتسهيل مستخدمي الطريق للوصول إلى شاطئ نصف القمر من طريق الظهران/ بقيق. ووجّه معاليه باستكمال التنسيق مع إمارة المنطقة لإزالة العائق.

بعدها قام معاليه بزيارة طريق الدمام/ الخبر الساحلي، والاطلاع على مراحل المشروع المتفرقة من بدايته بتقاطع الأمير سلطان إلى التقائه بالجسر الذي يتم تنفيذه حالياً من قِبل ميناء الدمام. وقد استمع واطلع على العوائق التي اعترضت المشروع، وتسببت في توقفه كلياً، وخصوصاً الحواجز الأمنية على بعض المجمعات الخاصة التي كانت متداخلة في حرم الطريق، كذلك اطلع على العوائق المتبقية، وأهمها سور الاستاد الرياضي عند الراكة. وقد وجّه معاليه المقاول بسرعة استكمال الأعمال في المناطق المتاح العمل بها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة