Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عقب الموافقة على إقامة بعض مباريات البطولة في الشرقية
إشادة بحرينية بدعم السعودية لمنافسات البطولة العربية للمبارزة

رجوع

إشادة بحرينية بدعم السعودية لمنافسات البطولة العربية للمبارزة

الرياض - أحمد السليس:

أكد رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة، على العلاقة القوية والمتينة التي ترتبط بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، وهي تندرج تحت العلاقات الكبرى الراسخة بين هذين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، حفظهما الله.

وأعرب عن شكره وامتنانه لسمو الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه اللامحدود للرياضة البحرينية وعلى وجه الخصوص رياضة المبارزة، وذلك بعد توجيهه باستفادة الاتحاد البحريني للمبارزة من منشآت المبارزة السعودية في المنطقة الشرقية أثناء منافسات البطولة العربية للمبارزة، مبيناً أن هذا الأمر ليس بمستغرب على الأمير نواف، فقد اعتادت الرياضة العربية والإسلامية وقبلها الخليجية على وقوفه إلى جانبها ومساندتها في كل المحافل والمناسبات، موضحاً أنهم يفخرون على التميز والأخوة الفريدة التي تجمع السعودية والبحرين، ومشيراً إلى أن التعاون سيستمر في المناسبات المقبلة وسيكون أقوى من سابقة. وقال: للإخوة في السعودية مواقف معنا في رياضة المبارزة ليس في هذه البطولة فحسب بل في مناسبات عديدة، فدائماً ما يحظون لاعبينا بفرصة التدريب على الملاعب السعودية. وأضاف: «كل ما تحدثت مع الأستاذ بندر الصالح، رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة متقدماً بطلباً ما تلقيت الموافقة في اليوم التالي مباشرة، وذلك يعكس الخصوصية الكبرى لعلاقة البلدين، فلم يحدث أن طلبنا أي دعم إلا وكانت هناك موافقة وحتى متابعة من مسئولي المبارزة في السعودية وعلى رأسهم الأخ بندر الصالح».

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أن جعل منشآت المبارزة السعودية في تصرف الإخوة في البحرين جاء بتوجيه من الأمير نواف بن فيصل، انطلاقاً من عمق العلاقات السعودية البحرينية وحرصه على كل ما يعزز حضور رياضة المبارزة الخليجية وينجح البطولات العربية، وشدد على أن توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب تقتضي دائماً الوقوف مع إخوتنا في الخليج وكذلك في الوطنين العربي والإسلامي، مشيراً إلى أن اتحاده نفذ توجيهات الأمير نواف بن فيصل، على الفور.

الجدير بالذكر أن بعض منافسات البطولة العربية للمبارزة التي تنظمها مملكة البحرين واختتمت مؤخراً أقيمت على منشآت المبارزة السعودية في الشرقية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة