Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس الاتحاد تراجع عن إحالته للتحقيق
مدرب حراس منتخب مصر يفلت من العقاب باعتذار شفوي

رجوع

مدرب حراس منتخب مصر يفلت من العقاب باعتذار شفوي

القاهرة – مكتب الجزيرة– طارق محيي:

تقبل جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري الاعتذار الشفوي الذي تقدم به زكي عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول، لتنتهي الأزمة التي نشبت بين عبد الفتاح ومجلس إدارة الجبلاية على خلفية تصريحاته التي أدلى بها عقب الفوز على زيمبابوي 2 / 1 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان عبد الفتاح قد قال عقب المباراة: «من الطبيعي أن نعيش لحظات سعادة عقب الفوز الثالث على التوالي ورغم ذلك فالجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي يشعر بحزن كبير خاصة وأنه يعيش حرباً نفسية من العديد ممن ينتمون إلى الوسط الرياضي وخارجه، ولا أعرف لماذا يتصيد لنا الجميع الأخطاء». وأضاف عبد الفتاح: «الجهاز الفني يتعب ويعمل ويكد في ظروف صعبة جداً ورغم ذلك لا أحد يشعر بنا ولا حتى يقدر مدى جهودنا، والجميع شاهد اليوم أن لدينا فريقين وليس فريقاً واحداً فقط»، وتابع:» أتمنى فقط أن يتركنا الجميع لنعمل ونؤدي عملنا من أجل تحقيق حلم ملايين الجماهير المصرية والتأهل إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل».

من جانبه تراجع جمال علام رئيس الاتحاد عن إحالة زكي عبدالفتاح للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية للجبلاية بعدما أكد له الأخير بأن البعض أساء فهم تصريحاته حيث كان يقصد وجود حرب إعلامية ضد برادلي وليس من أي مسؤول داخل اتحاد الكرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة