Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال إنهم يتفاءلون بعودة البلوي قبل الكلاسيكو.. رئيس الهلال:
الزوري كاد يفقد عينه بعد تصرف هزازي.. هذه ليست كرة قدم!!

رجوع

الزوري كاد يفقد عينه بعد تصرف هزازي.. هذه ليست كرة قدم!!

كتب - فيصل المطرفي:

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد انزعاجه واستياءه من تصرف لاعب فريق الاتحاد إبراهيم هزازي مع نهاية المباراة مع عبدالله الزوري.. وقال بغضب: «المباراة هي 3 نقاط فقط ولا أجد مبررا لتصرف هزازي فهو كاد أن يفقد الزوري عينه بطريقة غريبة ولا علاقة لها بكرة القدم.. وحتى لو أراد إصابة أي لاعب تلك الطريقة ليست آدمية».

وعن المباراة قال: «الهلال كان الأحق بالفوز من خلال ما قدمه، خصوصاً في الشوط الثاني ظهر الهلال بصورة قوية وتمكن من العودة والانتصار.. الفتح بنسبة 95% هو بطل الدوري ولكن سنواصل الحرص على تحقيق الفوز».

واعتبر الرئيس الهلالي منح أحمد الفريدي شارة القيادة أمراً طبيعياً، مبيناً أنه لاعب كبير انتقل من ناد كبير إلى نادي كبير.. وزاد: «لو كان منحه للقيادة لهدف دافع نفسي فاعتقد أنه لم ينجح واعتقد أنها أمور لا تؤثر كثيراً في المباريات فالأهم العطاء داخل الملعب».

وعن عودة منصور البلوي للاتحاد والضجة الكبيرة التي صاحبت ظهوره ليلة مباراة الكلاسيكو.. علق الرئيس الهلالي: «نرحب بعودة منصور البلوي فهو شرفي اتحادي حقق مع الفريق العديد من الإنجازات ولكن قبل مباريات الهلال أتمنى أن يكون ظهوره دائماً لأننا أصبحنا نتفاءل بذلك كثيراً».

وأشار الرئيس الهلالي إلى عدم رضاه للحضور الجماهيري بمباراة الاتحاد منوهاً أن مستوى الفريق يتصاعد، وتمنى أن يشاهد الجماهير الهلالية بحضور أقوى في مباراة الاستقلال الإيراني الأربعاء المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة