Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدربا الزعيم والعميد بعد الكلاسيكو..
زلاتكو: لم أطالب اللاعبين بالتراخي وكان عليهم زيادة الغلة

رجوع

زلاتكو: لم أطالب اللاعبين بالتراخي وكان عليهم زيادة الغلة

كتب - عبدالله المالكي:

امتدح الكرواتي زلاتكو مدرب فريق الهلال المستوى الكبير الذي قدمه فريقه في شوط المباراة الثاني امام الاتحاد والذي حول تأخره الى فوز كبير.. وقال: لم أكن راضيا على ادائه في الشوط الاول وكانت هناك العديد من الاخطاء في التمرير والتركيز واستغلال الفرص بالشكل الصحيح اما الشوط الثاني اختلف الوضع صححنا اخطاءنا بالصورة التي تحقق لنا الفوز .

وعن قناعته بالاهداف الاربعة التي سجلها وعدم استغلال قدرته في زيادة غلته قال: كنت اتمنى من لاعبي فريقي مواصلة الاداء وعدم التراخي وتسجيل العديد من الاهداف لأن هذا شي جيد بان تفوز بنتيجة كبيرة التي نبحث عنها وعدم اعطاء الخصم فرصه للمهاجمة وكان يجب على لاعبي الهلال المواصلة في التسجيل اذا سنحت لهم الفرصة مهما كان الوضع.

وعن مشاركة السديري وهو غير مكتمل فنيا قال: لا أحب كثرة التغيير في التشكيلة و الشمري حارس جيد ولكن السديري قدم مباراة جيدة مع زملائه.

و عن استفادته من فترة التوقف قال: الفترة كانت مفيده في الاستفادة من الاخطاء وتصحيحها فالهلال مقبل على مباريات هامه في كاس خادم الحرمين الشريفين و دوري ابطال اسيا وكذلك الدوري والهلال لا بد ان يلعب بهذا الرتم العالي و ان يوصل ما قدموه في الشوط الثاني امام الاتحاد.

في الجانب الآخر، قال مدرب الاتحاد بينات بان الفريقين قدما مباراة جيدة و تقاسما المباراة, واهداف الهلال جاءت من كرات ثابتة ولو سجلت الكرة التي ارتطمت بالعارضية لتغير الحال.

والاتحاد سجلت اهداف في مرماه باخطاء دفاعية.

وعن مشاركة فهد المولد من البداية، قال: فهد لاعب سريع وحاولت ان يستغل سرعة التمرير من نور والفريدي وقدم مباراة جيدة مع زملائه .

وعن الفترة القادمة، قال: لن نتوقف وسوف نسعى لتحسين الصورة في المباريات القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة