Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

القاسم يشيد بالدعم.. والجماهير تتفاعل مع نتائج الأولمبي
العثيم يدعم خزينة التعاون.. والعنزي يتكفَّل بمعسكر الأولمبي

رجوع

العثيم يدعم خزينة التعاون.. والعنزي يتكفَّل بمعسكر الأولمبي

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

قدم عضو شرف التعاون ورجل الأعمال المعروف عبد الله العثيم دعماً مادياً لخزينة النادي في إطار دعمه المعتاد لأندية المنطقة التي دائماً ما يقدمها العثيم في كل موسم, والتي باتت لفتة ملموسة تجاه أندية التعاون والرائد في سبيل رفعة رياضة المنطقة.

من جانبه قدم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديره للعثيم على وقفاته الدائمة ودعمه المستمر، متمنياً بأن يساهم ذلك في تخفيف معاناة النادي والذي يتواجد بجميع فئاته في الدوري الممتاز في ظل تأخر المستحقات لدى اتحاد القدم ورابطة المحترفين.

كما قدم القاسم شكره وتقديره لعضو شرف النادي غضيان بن محمد العنزي على التسهيلات التي قام بها تجاه بعثة الفريق الأولمبي أثناء مواجهة نجران وتكفله ببعثة الفريق، متمنياً بأن يتواصل دعم أعضاء الشرف لتخفيف الضغوطات التي يُواجهها النادي في مسيرته المقبلة.

من جانب آخر، أشادت الجماهير التعاونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالنتائج التي يقدمها الفريق الأولمبي بعد تولي المدرب الوطني أحمد الحميد مهام التدريب خلفاً للمدرب السابق عدنان عبد الله، حيث حقق ثلاثة انتصارات من أمام الاتفاق والشعلة ونجران، الأمر الذي ساهم في تقدم الفريق في سلم الترتيب في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

من جانبه أرجع المدرب الوطني أحمد الحميد هذه النتائج إلى توفيق الله سبحانه وتعالى إلى جوار الدعم المادي والمعنوي الذي توليه إدارة النادي وأعضاء المجلس التنفيذي للفريق، بالإضافة إلى التوافق بينه وبين اللاعبين في تقديم نتائج مُرضية، الأمر الذي انعكس على الأداء مشيداً بالإمكانيات العالية التي يمتاز بها عددٌ من العناصر والتي ستكون دعامة للفريق الأول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة