Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 30/03/2013 Issue 14793 14793 السبت 18 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفتح يشتري 2500 تذكرة للديربي ويقدمها لجمهور النموذجي

رجوع

أعلنت شركة كيا الجبر للسيارات، الشركة المعلنة بنادي الفتح، شراء 2500 تذكرة لمباراة الليلة، التي ستجمع بين الفتح وهجر في الجولة الـ23 من مسابقة دوري زين؛ لتقديمها مجاناً لجماهير النموذجي؛ ليتسنى لها دعمه ومؤازرته في طريقه نحو البطولة.

وسيتم توزيع التذاكر عند بوابة الدرجة الأولى المخصصة للفتح. وأكد عبدالسلام الجبر نائب رئيس شركة الجبر للسيارات أن الجهود ستتضاعف في المرحلة المقبلة مع اقتراب الفريق من الحسم من أجل تهيئة الظروف كافة أمام اللاعبين لمواصلة انطلاقتهم التاريخية لحصد لقب كان مجرد التفكير به في بداية الموسم يُعد نوعاً من الحديث في الأمور التي لا تصدق، ولكن رجال الفتح ومن خلفهم جماهيرهم الوفية أكدوا أنهم على قدر التحدي، وقدموا عروضاً استحقوا بها أن يتربعوا على القمة, ويثبتوا أن الفريق قادر على إكمال هذه المسيرة بحصد اللقب الغالي بإذن الله.

وأكد الجبر أن دعم الفتح لن يقف عند هذا الحد, وأن المسؤولين كانوا مؤمنين بهذا النادي منذ البداية؛ لذلك تم توقيع عقد الرعاية الإعلانية معه «لأننا شاهدنا عملاً احترافياً واستراتيجية يسير على ضوئها النادي؛ ما شجعنا على معاودة رعايتنا إعلانياً للنادي.

وعلاقة شركة كيا الجبر بنادي الفتح ليست وليدة الموسم الحالي؛ فقد سبق أن رعينا نادي الفتح في سنوات ماضية في إطار رعايتنا للعديد من أندية المنطقة الشرقية بشكل مباشر أو غير مباشر».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة