Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 31/03/2013 Issue 14794 14794 الأحد 19 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

فريق عمل حوار التوافق الوطني يواصل مناقشة النقاط المتبقية لإدراجها بمسودة جدول الأعمال

رجوع

فريق عمل حوار التوافق الوطني يواصل مناقشة النقاط المتبقية لإدراجها بمسودة جدول الأعمال

البحرين - جمال الياقوت:

يواصل فريق العمل المصغر مناقشة الصيغة المقترحة بشأن التوافقات النهائية التي أجل مناقشتها إلى جلسة اليوم والتي تنص على التوافقات التي يتوصل إليها الأطراف تمثّل اتفاقاً نهائياً ملزماً متكاملاً يتضمن صيغاً لتعديلات دستورية وقانونية وإجرائية محددة.

كما سيناقش مسودة جدول الأعمال المتضمنة جميع النقاط المطروحة من قبل جميع الأطراف المشاركة في الحوار التي سوف تُعد من قبل منسقي الجلسات والنظر في باقي الأوراق المقدَّمة من قبل الأطراف المشاركة في الحوار والنقاط التي سوف تعرض للنقاش في الجلسة العامة المقبلة.

وقال عيسى عبدالرحمن المتحد الرسمي باسم حوار التوافق الوطني إن فريق العمل المصغر ناقش في جلسته الماضية يوم الأربعاء هيكلية جدول الأعمال من حيث الأقسام الرئيسة المقترح إدراجها.

وقد تم الاتفاق على أن يقوم منسقا الجلسات بإدراج مقترح جدول الأعمال المُقدَّم من قبل المستقلين من السلطة التشريعية على مسوَّدة جدول الأعمال التي سبق وتم إعدادها من واقع الأوراق المقدَّمة من قبل الائتلاف والجمعيات الخمس وذلك للخروج بجدول أعمال يتضمن جميع النقاط المطروحة من قبل جميع الأطراف المشاركة في الحوار ليتم طرحها للنقاش خلال اجتماع فريق العمل المصغَّر المزمع عقده اليوم الأحد. وأضاف بأن فريق العمل ناقش أيضاً بقية النقاط المدرجة في رسالة الجمعيات الخمس وأنه بعد النقاش وتبادل الآراء حول النقطة الخامسة تم التوافق على صيغة لأطراف الحوار الالتقاء فيما بينها للتشاور وتبادل الأفكار والآراء ولا تُعتَمَد أية توافقات خارج طاولة الحوار.

مشيراً إلى أن ذلك يتيح لأي طرف من الأطراف أن يلتقي مع طرف أو أكثر خارج طاولة الحوار لتبادل وجهات النظر بشرط أن لا تتم أية توافقات خارج الطاولة دون حضور جميع الأطراف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة