Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 31/03/2013 Issue 14794 14794 الأحد 19 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ميماك اوغلفي تدعم المواهب الشابة في الإعلان والتسويق

رجوع

ميماك اوغلفي تدعم المواهب الشابة في الإعلان والتسويق

أكدت ميماك اوغلفي دعمها للمواهب السعودية الشابة في مجال العلاقات العامة والدعاية والإعلان، وذلك خلال مشاركتها في المعرض الوظيفي المصاحب لفعاليات الملتقى المهني الخامس «كفاءات» الذي نظمته وكالة عمادة شؤون الطلاب للخريجات بجامعة الملك عبد العزيز بجدة ضمن برامج النشاط الطلابي .

وقد استقبل جناح الشركة بالمعرض المهني «كفاءات» السير الذاتية للراغبين في الوظائف، وعرَّفت الشركة المشاركين والمشاركات في المعرض بالمهارات التي يتطلبها العمل في مجال العلاقات العامة والإعلان والتسويق، من حيث التواصل الفعَّال مع الجمهور وكيفية مدِّ جسور التواصل الدائم، وبناء الثقة، وكيفية احتواء العمليات التنافسية في السوق لاتخاذ القرارات البناءة، ودعم العلامة التجارية وفق الأسس العلمية، مع تأكيد ضرورة العمل كفريق واحد لتحقيق النجاح الذي يشكل أساس العمل في المجال .

وبينت «ميماك» للمشاركين كيفية استثمار المعلومة وتبادل الخبرات العلمية والعملية مع العاملين في ذات النشاط فضلا عن تعريفهم بأهمية التواصل المستمر مع المعرفة المتجددة في هذا المجال من أجل مواجهة تحديات سوق العمل ، وقد حظي الجناح بإقبال واسع من قبل المشاركين الذين أعربوا عن ارتياحهم للمعلومات التي تملكوها عبر تفاعلهم مع المعرض بشكل عام .

وأكد مدير عام ميماك اوغلفي بجدة ربيع خوري حرص الشركة على دعم المواهب السعودية الشابة ، والأخذ بيدهم من أجل تحقيق طموحاتهم التي ينشدونها، خاصة الخريجين والخريجات الجُدد .

وقال» تهدف مشاركة ميماك في مثل هذه البرامج والفعاليات إلى استقطاب الكفاءات الشبابية والمواهب المبدعة من الخريجين والخريجات الذين يرغبون الحصول على فرص وظيفية، ونحرص دوما على إرشاد الجميع وتبصيرهم بطرق النجاح في عالم الإعلان «.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة