Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 31/03/2013 Issue 14794 14794 الأحد 19 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لكزس ES تفوز بجائزة أفضل سيارة عن فئة «رجال الأعمال»

رجوع

لكزس ES تفوز بجائزة أفضل سيارة عن فئة «رجال الأعمال»

حققت لكزس إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات، من خلال فوز سيارتها لكزس ES بجائزة «Golden Horn» عن فئة سيارات رجال الأعمال.

ومن بين سيارات عديدة مشاركة في فئتها نالت لكزس ES الجائزة عن جدارة لتفتتح بذلك فصلاً جديداً من نجاحاتها المتتالية والتي حطت رحالها هذه المرة في روسيا و بالتحديد في موسكو خاطفةً قلوب مالكيها من رجال الأعمال الذين أعطوها هذا اللقب عن جدارة وثقة كونها تتمتع بمصداقية عالية وخدمات متميزة.

وكان موديل لكزس ES الجديد قد تم إطلاقه في بداية العام 2012 ونال هذا التقدير الرفيع بعد حصوله على رضا ومصداقية مالكيه في فترة وجيزة.ويتمتع موديل لكزس ES بمواصفات مثالية من بينها الاقتصادية العالية في استهلاك الوقود كما أنه يجسد أرقى أنواع الفخامة بمقصورته المترفة التي يتوفر فيها تحكم خلفي بأنظمة التكييف والموسيقى بالإضافة إلى إمكانية لتوفير خدمات الإنترنت وهذا يحول السيارة إلى مكتب متكامل يلبي احتياجات السيدات ورجال الأعمال .ومن خلال هذه المواصفات الفريدة تتربع لكزس ES على قمة سيارات السيدان في فئتها. وخاصة بعد إعادة تصميمها بالكامل ومنحها الشكل الخارجي الرائع المتميز بالمقدمة المعززة بالشبك المغزلي العريض.

وتعتبر هذه الجائزة «Golden Horn» التي حصلت عليها لكزسES للعام 2013 - الجائزة السابعة التي تنالها لكزس منذ حضورها في السوق الروسية منذ 12 عاماً. ومن المعلوم أنّ موديل لكزس GSحصل العام الماضي على الجائزة، وفي العام 2005 نالت لكزس GS نفس الجائزة وكذلك RX عن فئة « التكنولوجيا المتقدمة». و في العام 2006 حصلت لكزس LS 460على جائزة أفضل سيارة في فئة Executive Car»»وفي عام 2007 فاز موديل LX 570 بجائزة « أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكبير». وحصل موديل لكزس CT 200الهايبرد المدمج على جائزة «فئة الجولف» للعام 2011 .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة