Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 31/03/2013 Issue 14794 14794 الأحد 19 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير سلطان بن سلمان رأس اجتماع مجلس إدارة هيئة السياحة

رجوع

الرياض - واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة بالرياض أمس اجتماع مجلس إدارة الهيئة الحادي والثلاثين. ورفع المجلس في بداية الاجتماع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على صدور عدد من القرارات التي تُعنى بالسياحة والتراث الوطني، مثمناً اهتمام الدولة بكثير من المسارات المتعلقة بهذه القطاعات.

كما أعرب المجلس عن التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقدم التهنئة لأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق الذين صدرت الأوامر الملكية الكريمة مؤخرًا بتعيينهم ، وقدر لهم توليهم رئاسة مجالس التنمية السياحية في المناطق معبرًا عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق السابقون ونوابهم لدعم السياحة والتراث الوطني في مناطقهم. ونوه المجلس بما يقدمه المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي سينطلق هذا الأسبوع, مقدرًا الجهود المميزة التي تقوم بها رئاسة الحرس الوطني لإدارة هذه الفعالية ودوام تطويرها، حتى باتت اليوم أهم تظاهرة وطنية للتراث والثقافة ورائدة المهرجانات الثقافية في المنطقة.

ونوه المجلس بدعم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان، ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري لمشاركة الهيئة بالمهرجان من خلال تخصيص موقع مميز لواحة السياحة والتراث التي ستبدأ هيئة السياحة والآثار إقامتها في المهرجان بالتعاون مع بعض الشركات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة