Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 31/03/2013 Issue 14794 14794 الأحد 19 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

احتفالية مميزة لاختتام مهرجان ربيع الرياض وتكريم صحيفة (الجزيرة)

رجوع

احتفالية مميزة لاختتام مهرجان ربيع الرياض وتكريم صحيفة (الجزيرة)

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - مترك الدوسري:

بحضور الدكتور إبراهيم الدجين وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات اختُتمت مساء أمس فعاليات مهرجان ربيع الرياض، الذي نظمته أمانة منطقة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة، واستمر عشرة أيام، عاشها سكان الرياض وزوارها من خلال فعاليات منوعة، جذبت الحضور، وجعلتهم يحضرون يومياً لمتابعة فعاليات المهرجان، الذي بلغ عدد زواره 700 ألف زائر من سكان الرياض وزوارها. وقد تميزت الفعاليات هذا العام بإضافة فعاليات جديدة، من بينها جناح الطيور بأشكال جميلة وفريدة ومنوّعة، إضافة إلى الشاشة المائية، ومسابقات وألعاب الأطفال، ووجود المؤسسات والشركات والدوائر الحكومية التي شاركت بجهود موفقة، ساهمت في نجاح المهرجان.

تكريم المشاركين

وكان الحفل الختامي قد شهد تكريم المشاركين والمنظمين؛ حيث تفضل الدكتور إبراهيم الدجين بتسليم الدروع والجوائز لهؤلاء المكرمين، وتسليم الجوائز لأصحاب المراكز الأولى في المسابقات التي حددتها إدارة المهرجان.

وعقب نهاية الحفل تحدث الدكتور إبراهيم الدجين، وكيل الأمين للخدمات، معرباً عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب هذا المهرجان، والمتابعة المميزة التي لقيها المهرجان من سكان الرياض وزوّارها، وقال: الحمد لله، المهرجان دخل عامه التاسع، وهو يواصل نجاح مع حرص الأمانة على التجديد والتنويع في الفعاليات التي ترضي جميع الأذواق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة