Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 31/03/2013 Issue 14794 14794 الأحد 19 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- استحوذ الكلاسيكو على اهتمام المتابعين الرياضيين بمختلف ميولهم واستطاع الهلال تأكيد تفوقه من جديد بفوز رباعي مستحق الأهداف الزرقاء كانت مثيرة ومدهشة بروعتها وجمال أسلوب تسجيلها.

**

- حاول الاتحاديون اللعب على العوامل النفسية لتهيئة فريقهم لمواجهة الهلال ولكن تلك المحاولات انعكست سلبياً على أداء الفريق وحضوره خلال المباراة وبالأخص منح أحمد الفريدي شارة الكابتنية في خطوة لا يمكن تفسيرها إلا أنها محاولة لاستفزاز الهلاليين.

**

- تصريحات لاعب الشباب ناصر الشمراني تؤكّد وجود خلافات عميقة بينه وبين إدارة ناديه. الشمراني من جانبه يصعّد الخلاف بتصريحات استفزازية للشبابيين فيما تحاول الإدارة التهدئة وإعادة المياه لمجاريها.

***

- إلى أين يسير الاتفاق؟! حالة تراجع مخيفة يعيشها الفريق أقلقت محبي فارس الدهناء وخصوصاً أنه يشارك في دوري أبطال آسيا وسيلعب هذا الأسبوع مباراة مهمة أمام الشباب الإمارتي خسارتها تعني توديع البطولة.

**

- الحكم خليل جلال مارس فوقيته المعتادة خلال قيادته مباراة الهلال والاتحاد ولم تكن قراراته ثابتة في الحالات المتشابهة التي يرتكبها لاعبو الفريقين، حيث كان عصبياً وصارماً أمام لاعبي الهلال فيما قابل حالات الخشونة والعنف الاتحادي والخروج عن الروح الرياضية بصبر كبيرة بالأخص مع الثنائي هزازي.

**

- هدفا النجم الموهوب نواف العابد في مرمى الاتحاد لا يمكن القطع أيهما أجمل فكلاهما على درجة عالية من الجمال ولكن يبقى الهدف الذكي الذي سجله القناص هو الأجمل على الإطلاق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة