Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الإلكترونية الحديثة تعلن الفائزين بمسابقة تحدي سوني الإبداعي الأولى

رجوع

الإلكترونية الحديثة تعلن الفائزين بمسابقة تحدي سوني الإبداعي الأولى

أقامت الشركة الإلكترونية الحديثة وشركة سوني حفل اختتام مسابقة « تحدي سوني الإبداعي « 2013 والذي أقيم في معهد المهارات والفنون بالرياض. بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل الرئيس وكبير المديرين التنفيذيين بمجموعة الفيصلية، والأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة والأستاذ خالد الزهراني المدير العام ، والسيد مكاياما المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة.

وتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة هذا العام التي شهدت مشاركة أكثر من 107 مشاركة إبداعية على مدى 44 يوماً، خلال الفترة من 15 يناير حتى 28 فبراير 2013، بجميع أنحاء المملكة. وقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل الرئيس وكبير المديرين التنفيذين بمجموعة الفيصلية بتكريم الفائزين ، حيث فازت السيدة / عالية محمد هي صاحبة التصميم الذي حددتها لجنة التحكيم التي ضمت شخصيات بارزة من ذوي الاختصاص وحصلت على كاميرا سوني الرقمية موديل NEX-F3، بينما فازت السيدة فاطمة أحمد الغراش صاحبة التصميم الذي حاز على أعلى نسبة تصويت على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook وحصلت على كاميرا سوني الرقمية موديل NEX 5N. بينما فازت السيدة نوال بجائزة عالم سوني (حسب توصية فريق المحلفين الداخلي) وحصلت على كاميرا سوني الرقمية موديل NEX-F3.

وأوضح الأمير محمد بن خالد أن «مسابقة تحدي سوني الإبداعي « وهي مسابقة فنية إبداعية على مستوى المملكة تدعو الشباب من جميع الفئات العمرية و جميع مناحي الحياة إلى الابتكار وتصميم شكل جديد لمنتج من منتجات شركة «سوني». وفي أول مسابقة من نوعها، تم اختيار أول منتج للتصميم ليكون حقيبة تسوق لمنافذ بيع شركة «سوني».

وقال السيد مكاياما المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة الإلكترونية الحديثة أن «مسابقة تحدي سوني الإبداعي « تعتبر الأولى من نوعها في السعودية. فنحن لم نطلق مثيلاً لها من قبل في أي بلد آخر، بل وقع اختيارنا على هذا البلد المميّز. فأنتم اليوم مشاركون في صنع التاريخ وتحقيق مبادرة أخرى لتحويل الحلم إلى حقيقة «Make.Believe».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة