Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الوليد بن طلال يستقبل إدارة النجمة

رجوع

الوليد بن طلال يستقبل إدارة النجمة

عنيزة - خالد الروقي:

امتداداً لدعمه المتواصل للرياضة والرياضيين قدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ظهر أمس دعماً مالياً بلغ 160 ألف ريال لنادي النجمة من عنيزة جاء ذلك خلال استقبال سموه لأعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمه الرمز النجماوي صالح الواصل في مقر شركة المملكة القابضة في الرياض.

والتقى الأمير الوليد أعضاء مجلس إدارة النجمة، وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم بالشكل الأمثل.

إثر ذلك قدم مكافأة نقدية بمبلغ 60 ألف ريال، وبمبلغ 100 ألف ريال لميزانية النادي تكريماً تحقيق النادي عدداً من الإنجازات المشرفة مثل تحقيق الفريق الأول لكرة القدم للشباب بالنادي المركز الأول في بطولة منطقة القصيم والمركز الأول لكرة اليد للشباب والناشئين في بطولة منطقة القصيم. وشكر رئيس النادي المهندس عبدالعزيز الزنيدي الأمير الوليد بن طلال، على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدم درعاً تذكارية للأمير الوليد، عرفاناً بمواقفه غير المستغربة للرياضة والرياضيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة