Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عبد الله بن متعب: المهرجان يشهد ثلاث بطولات محلية وإقليمية ودولية
الأمير متعب بن عبدالله يفتتح مهرجان خادم الحرمين لقفز الحواجز ويتوج الأوائل

رجوع

الأمير متعب بن عبدالله يفتتح مهرجان خادم الحرمين لقفز الحواجز ويتوج الأوائل

كتب - فيصل المرشدي:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز والذي يقام بين 31 مارس وحتى12أبريل , وذلك بحضور الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض, والأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب, والأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس اتحاد الفروسية, والأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية لشؤون العلاقات المتعددة الأطراف وأصحاب السمو الأمراء ومحبي رياضة الفروسية.

وبدأت المنافسات ببطولة الوطن والتي شارك فيها العديد من الفرسان السعوديين, وتوج الأمير متعب في نهاية الجولة أصحاب المراكز الأولى في شوط الفئة البرونزية حقق المركز الأول علي المقعدي وحقق المركز الثاني طلال الجعيد وحقق المركز الثالث أحمد الغامدي.

وفي شوط الفرسان أقل من 18سنة حقق المركز الأول ريان بن طارق ريس وحقق المركز الثاني الأمير منصور بن خالد بن سعود وحقق المركز الثالث عبدالله خالد الراجحي.

وفي شوط الفئة الذهبية حقق المركز الأول مشاري الحميد الحربي وحقق المركز الثاني عبدالله الشربتلي وحقق المركز الثالث ناصر عبدالمعين الشواف.

من جهته أوضح المشرف العام على المهرجان الأمير عبدالله بن متعب بأنه لأول مرة على مستوى العالم يقام مهرجان فيه ثلاث بطولات محلية وإقليمية ودولية, متمنياً التوفيق لجميع الفرسان السعوديين ولجميع من عمل على نجاح هذا المهرجان. ووجه الأمير عبدالله بن متعب شكره إلى سمو الأمير متعب بن عبدالله بعد تشريفه بإفتتاحه لهذا المهرجان, شاكراً أيضاً الأمير تركي بن عبدالله والأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله والأمير تركي بن محمد, على تشريفهم وحضورهم ، كما وجه شكره لجميع الإعلاميين الذين حضروا مراسم افتتاح المهرجان.

وأضاف الأمير عبدالله بن متعب:» لأول مرة نقيم مثل هذا المهرجان على هذا الميدان، وبلا شك ستكون لدينا أخطاء ونتمنى من الجميع أن يسامحنا على ما بدر منا من تقصير ونحن نتقبل الانتقادات من الجميع وعلى رأسهم الإعلام».

واختتم الأمير عبدالله بن متعب حديثه بقوله:» سيستفيد الفرسان السعوديون من هذه البطولة لأنهم مخولون بالمشاركة في البطولات الثلاث «المحلية والخليجية والدولية» ونتنمى التوفيق لهم وللجميع».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة