Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نواف بن فيصل بعد حضوره المهرجان:
نسعى للاعتراف الدولي بالبطولة..وسعيد بالفرسان الشباب

رجوع

نسعى للاعتراف الدولي بالبطولة..وسعيد بالفرسان الشباب

كتب - فيصل المرشدي:

عبّر الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن بالغ سعادته بعد حضوره لمهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز, مبيناً أن اسم البطولة يحمل مكانة خاصة لدى جميع السعوديين بلا استثناء.

وأضاف سموه:» أوجه شكري للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على حضوره لافتتاح المهرجان نيابة عن والدنا خادم الحرمين الشريفين, كما أحب أن أشكر أخي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله على الجهد الذي بذله في نجاح المهرجان, والذي توج باسم سيدي خادم الحرمين الشريفين».

وتابع سموه:» لأول مرة تقام بطولة بهذا الحجم وهذا الشكل المميزين وهي تدعم 200 فارس, ونسعى لأن يكون هناك اعتراف دولي بالبطولة, والتي للأمانة هي بطولة مميزة بكل ماتعنيه هذه الكلمة من معنى, وأكثر ما يفرحني هو وجود هذا العدد والكم الطيب من الفرسان الشباب الواعدين, وأبرزهم صاحب المركز الثاني الذي كان عمره 13سنة, وهذه نتائج تطمئننا على مستقبلنا، والفروسية السعودية لاخوف عليها طالما يقف وراءها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني بدعمهم ومؤازرتهم لها».

وعن الخطة المستقبلية للاتحاد السعودي للفروسية قال:» من الصعب إعلان خطتنا المستقبلية من ناحية البطولات والمشاركات والمعسكرات في تصريح صحفي، ولكن هناك اجتماعات تعقد وسيوضع فيها جميع المشاركات القادمة لإتحاد الفروسية».

واختتم الأمير نواف بن فيصل حديثه بقوله:» لو نراجع التاريخ وبكل فخر سنجد أن فرساننا حققوا جميع البطولات, وبإذن الله يستمر هذا الإنجاز على أيدي فرساننا الحاليين والمستقبليين», مضيفاً بأنه يرحب بالقطاع الخاص والشركات في دعم ورعاية جميع المسابقات الرياضية في مختلف الألعاب, قائلاً:» أبوابنا مفتوحة لهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة