Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

توفيق بوحميد نجم وسط هجر:
أضعنا فرص الفوز من أمام الفتح وضغوط التحكيم أفقدتنا التركيز وعرض الأهلي هو الوحيد

رجوع

أضعنا فرص الفوز من أمام الفتح وضغوط التحكيم أفقدتنا التركيز وعرض الأهلي هو الوحيد

الأحساء - صادق الحرز:

نفى نجم خط وسط هجر الكابتن توفيق بوحميد تلقيه أيّ عرض في الفترة الحالية من أي نادٍ سواء كان الفتح أو غيره من الأندية على الرغم من دخوله فترة الستة أشهر من عقده مع ناديه هجر. جاء ذلك ردًّا على الأقاويل التي تحدَّثت عن تلقيه عرضًا من نادي الفتح أو حسم انتقاله لنادي الفتح خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف بالقول: لم يكن هناك أيّ اتِّصال بيني وبين وكيل أعمالي خلال العشرة أيام الأخيرة ولم يكن هناك أيّ جديد في موضوع انتقالي من نادي هجر أو البقاء مع الفريق.

ومن الطّبيعي كوني لاعبًا محترفًا فسوف أبحث عن الأفضل خلال المرحلة القادمة ولم أحدِّد وجهتي سواءً بالبقاء في نادي هجر أو الانتقال لأي نادٍ آخر وأودُّ أن أؤكد عبر صحيفة «الجزيرة» أن عرض النادي الأهلي هو العرض الوحيد الذي تَمَّ الحديث من خلاله مع وكيل أعمالي وكان في الأيام الأولى من دخولي فترة الستة أشهر ولم يتم الاتفاق على النواحي الماليَّة حتَّى الآن وسوف يكون هناك اتِّصالٌ بيني وبين وكيل أعمالي خلال اليومين القادمين لمعرفة الجديد بخصوص إذا ما كانت هناك عروضٌ خلاف عرض النادي الأهلي.

وعن رأيه في اللقاء الذي جمع فريقه هجر بجاره الفتح الذي انتهى بفوز الأخير أضاف الكابتن توفيق بوحميد بالقول: المباراة كانت جيِّدة وكان فريق هجر هو الأفضل في أغلب فترات المباراة وتهيأت لنا عدَّة فرص للتسجيل كانت كفيلة بتجيير النقاط الثلاث لمصلحتنا على الرغم من احتساب ضربة جزاء في أول دقائق المباراة من قبل الحكم لم تكن صحيحة في رأيي الشخصي ساهمت في نرفزتنا وأفقدتنا التركيز ولكن الوضع ما زال في أيدينا وإن شاء الله نوفق في المباريات القادمة في تحقيق النقاط الكفيلة ببقائنا في دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة