Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

صحية الحرس الوطني تحتفل بأسبوع التوعية بالسلامة

رجوع

الجزيرة - احمد القرني:

احتفلت الشؤون الصحية للحرس الوطني بأسبوع التوعية بالسلامة وبالأخص سلامة المنشآت برعاية معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية للحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي. ووجه معاليه رسالة للعاملين بالشؤون الصحية عن أهمية مثل هذه الأنشطه في تعزيز ثقافة المجتمع من الناحية التوعوية بشكل عام, وللعاملين بالشؤون الصحية للحرس الوطني بشكل خاص ودورها في الارتقاء بالمستوى الصحي للمنشآت الصحية.

كما ذكر معاليه أن الشؤون الصحية بالحرس الوطني حريصة كل الحرص على توريد مثل هذه الأفكار البناءة التي تساهم في زيادة حرص المجتمع والاهتمام أكثر بالوقاية قبل العلاج.

وفي نهاية الاحتفال قام راعي الحفل بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على المشاركين والعامليين الصحيين. وافتتح المعرض الطبي المصاحب للحفل. وتخلل الاحتفال بأسبوع التوعية بالسلامة الكثير من الأنشطة والمحاضرات التي تحدثت حول أهمية الوقاية والتوعية الصحية وخصوصاً للممارسين الصحيين في مختلف التخصصات في مجال الصحة.

والجدير بالذكر أن المحاضرات ستستمر حتى يوم الأربعاء 3 أبريل 2013 الموافق 22 جمادى الأولى 1434هـ في قاعة سمير بن حريب بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة