Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور عدد من المسؤولين
الاحتفال بجائزة الخراشي للتفوق العلمي والدراسي في عامها العاشر بأشيقر

رجوع

الاحتفال بجائزة الخراشي للتفوق العلمي والدراسي في عامها العاشر بأشيقر

أشيقر - محمد الحميضي:

أقيم بصالة منتزه جبل أشيقر الاحتفال بجائزة الخراشي للتفوق العلمي وحفظة كتاب الله والمتميزين ومن خدم الدولة من أشيقر وذلك بحضور رئيس مركز أشيقر عبدالله المغيرة ومحافظ التأمينات سابقا سليمان الحميد ومحافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد الخراشي ومدير تعليم منطقة حائل عبدالعزيز المسند وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمسؤولين ورجال العلم والأدب والمواطنين الذين امتلأت بهم صالة المنتزه. وقد بدأ الحفل بالتقديم لمشاري الخراشي ثم القرآن الكريم ثم كلمة العائلة ألقاها نيابة عنهم أحمد الشويعر أشاد بهذا التجمع الذي يحضر الكثير من أشيقر وما جاورها ومسؤولين وأدباء، بعدها تم تكريم حفظة كتاب الله وذوي الاحتياجات الخاصة سلم التكريم لهم الشيخ علي الحسين.

ثم ألقى عبد العزيز المسند كلمة الأهالي شكر فيها أسرة الخراشي على تبني هذه الجائزة التي تتطور في كل عام وتزداد فرعها ويشارك فيها الكثير من الحضور مراعين في التكريم جميع الفئات من التعليم العام والجامعي والدراسات العليا وحفظة القرآن وذوي الاحتياجات الخاصة مهنئا هذه العائلة على هذا التجمع السنوي الكبير الذي يزداد حضورا في كل عام.

ثم كرم عبدالرحمن الخراشي طلاب المرحلة الابتدائية، ثم كرم السفير السابق إبراهيم الخراشي طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية، بعد ذلك كرم محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد الخراشي من خدموا في الجائزة والتعليم. ثم قدم رئيس مركز أشيقر عبدالله المغيرة دروع التكريم لحملة الماجستير والدكتوراه، بعدها الشيخ أحمد بن سيف السيف بتسليم طلاب مدارس أشيقر المتفوقين دروع التكريم.

وقد تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية للشعراء (محمد الوشمي وحمد المغامس ومحمد الخنيفر وإبراهيم المفدى)، وفي الختام قدم الأستاذ عبدالله الخراشي هدية لمدارس أشيقر بعدها تناول الجميع طعام العشاء واستمر الحفل بفقراته المفتوحة حتى ما بعد منتصف الليل بتفاعل كبير من الحضور الذين شاركوا في الفقرات التي تنوعت وتميزت ونالت إعجاب الحضور من مختلف الأعمار.

وفي المقابل أقيم حفل نسائي في مدرسة أشيقر الابتدائية بحضور نسائي كبير اشتمل على عدد من الفقرات والكلمات كرم فيه المتفوقات من مختلف المستويات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة