Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* خسارة الفريق الهلالي من الاستقلال الإيراني صعبت موقف الفريق في البطولة الآسيوية وجعلت من خروجه أمرًا مسلمًا به ما لم يصنع اللاعبون المعجزة في بقية المباريات.

**

* الإدارة الاتحادية كانت شجاعة وهي تقدم على اتِّخاذ تلك القرارات الحازمة التي ستعيد الفريق إلى سابق عهده كمنافس قوي محليًّا وخارجيًّا. تلك القرارات عجزت ولم تجرؤ إدارات سابقة على اتِّخاذها.

**

* لا يمكن لاتحاد الكرة أن يعلن قراره بشأن احتجاج النصر على نجران المقدم منذ أسبوع ما لم يعلن قراره بشأن احتجاج شباب الهلال على شباب نجران المقدم منذ شهر.

**

* فوز أولمبي الأهلي ببطولة الأمير فيصل بن فهد للموسم الثاني على التوالي يؤكِّد متانة القاعدة الأهلاوية ونجاعة العمل الإداري والتَّميز في التَّخْطِيط للمستقبل.

**

* اعتراض الجمعية العمومية على الأسماء التي رشحها مجلس إدارة الاتحاد لتكريمها من قبل الاتحاد الآسيوي هو اعتــــراض وجيه ومنطقي. فليس من المقبول أن يستحوذ رئيس الاتحاد والمقربين منه بالترشيح ويتجاهلون شخصيات لها تاريخ وخدمات جليلية في مسيرة الكرة السعوديَّة.

**

* مشكلة ماجد المرشدي ليست فنيَّة فهو مدافع يتمتع بكثير من الإمكانات الجيِّدة ولكن مشكلته مرتبطة بحضوره الذهني أثناء اللعب. فهو لا يقف بِشَكلٍّ صحيحٍ ولا يجيد التمركز بِشَكلٍّ سليمٍ إضافة إلى سوء تصرفه عند سرعة ارتداد الهجمة على فريقه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة