Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بي أيه إي سيستمز تشارك في الجنادرية

رجوع

بي أيه إي سيستمز تشارك في الجنادرية

تشارك شركة بي أيه إي سيستمز- السعودية في فعاليات الدورة الثامنة والعشرين للمهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية» الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وذلك بمعرض متميز تشرف عليه إدارة العلاقات العامة والاتصال بالشركة وبالتعاون والتنسيق مع مختلف وحدات العمل المعنية بالشركة.

وكشف منذر بن محمود طيب مدير عام إدارة العلاقات العامة والاتصال أن مشاركة الشركة هذا العام تأتي بصفتها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الدفاع والفضاء والأمن، حيث تشارك الشركة بمعرض يقام على مساحة كبيرة تصل إلى 500 متر مربع وتم تجهيزه وفق ما يتناسب مع هذه المناسبة وسوف يتم تسليط الضوء على الدور الذي تسهم به الشركة في تقديم وتطوير الحلول العسكرية والتقنية.

وعبر منذر عن سرور الشركة وكافة منسوبيها بالمشاركة في المهرجان وقال:» إننا في بي أيه إي سيستمز- السعودية حريصون على بناء وعي أفضل تجاه منتجاتنا وقدراتنا المتقدمة وأضاف «من شأن هذه المشاركة تسليط الضوء على دور الشركة في دعم زبائننا من خلال العديد من نطاقات وقطاعات العمل المختلفة بالإضافة إلى دور الشركة في نقل التقنية والمهارات العملية إلى أرض المملكة العربية السعودية».

ووجه طيب الشكر والتقدير لرئاسة الحرس الوطني ولإدارة المهرجان على جهودهما المميزة في التنظيم والترتيب لهذا الحدث السنوي الكبير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة