Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الاتحاد للطيران تفتتح صالة مسافرين فخمة في واشنطن العاصمة

رجوع

الاتحاد للطيران تفتتح صالة مسافرين فخمة في واشنطن العاصمة

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن الافتتاح الرسمي لصالة المسافرين الفخمة في مطار دالس الدولي.

ويأتي هذا الافتتاح في أعقاب قيام الشركة بتشغيل رحلات يومية من العاصمة أبوظبي إلى واشنطن في 31 مارس - آذار من العام الجاري.

وتنضم هذه الصالة إلى باقة أخرى من صالات المطار الفخمة في أبوظبي ودبلن وفرانكفورت ولندن ومانشستر وباريس، مع وجود خطط طموحة لإنشاء صالات أخرى في نيويورك وسيدني وملبورن.

وتوفر الصالة الجديدة باقة واسعة من أرقى المرافق والخدمات من بينها أماكن مخصصة للاستجمام وتناول أشهى المأكولات وخدمات أعمال متطورة وحمامات عالية الذوق ومرافق للتسلية العائلية.

وبفضل موقعها المُتميز بجوار بوابة المغادرة الخاصة بالاتحاد للطيران في مبنى الركاب رقم (أ)، تسهم الصالة في منح ضيوف الدرجات الممتازة إمكانية الوصول إلى الطائرة بسهولة ويسر وراحة تامة دون الحاجة إلى المرور عبر بوابات المغادرة التقليدية.

وبهذه المناسبة، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: «في إطار تعزيز تجربة المسافرين، تحرص الاتحاد للطيران على منح ضيوف الشركة تجربة راقية تنبض بالإلهام ويندر مثيلها في أي شركة طيران أخرى، حيث نقدم خدمات مُتميزة تتنافس مع أرقى المطاعم والفنادق العالمية».

وأضاف: «نمضي قدماً نحو الاستثمار بقوة في تعزيز أنشطة الإبداع والابتكار، بما يضمن تقديم تجربة سلسة تترك أصداءً خالدة لدى ضيوفنا الكرام سواء على الأرض أو على متن الطائرة».

يُذكر أن شارلا هوفمان ستتولى إدارة الصالة الفخمة، وهي مواطنة أمريكية من هاواي تحمل درجة البكالوريوس في إدارة السفر لها خبرة عملية تزيد على 20 عاماً في مجال الضيافة وقطاع الطيران داخل الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد للطيران.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة