Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأمير خالد الفيصل يرعى منتدى جدة التجاري 2013

رجوع

جدة - عبدالله الدماس:

تحت رعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في العشرين من إبريل الحالي وعلى مدى ثلاثة أيام فعاليات منتدى جدة التجاري 2013 في نسخته الثالثة بعنوان «تمكين التجارة الوطنية بمعايير التنافسية العالمية» الذي تنظمه غرفة جدة، وبدعم من وزارة التجارة والصناعة كشريك إستراتيجي، وبالتعاون مع كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز كشريك معرفي.

وأوضحت رئيس اللجنة التجارية الإستراتيجية بالغرفة نشوى عبد الهادي طاهر أن طموح وتفاؤل المنتدى كبير جدا، وأن التغيير المنشود سيتحقق على المدى البعيد. وبينت أن المنتدى يسعي ليكون حجر الأساس لتغييرات وتحولات قادمة بناء على توجهات خادم الحرمين الشريفين، تكفل تحقيق الصالح العام للبيئة التجارية والبنية التحتية التي يعتمد عليها وذلك هو الهدف العام للجميع. وأوضحت طاهر أن عنوان المنتدى في عامه الثالث «تمكين التجارة الوطنية بمعايير التنافسية العالمية» جاء ليؤكد ريادة المملكة في العديد من المجالات، ووصولها إلى مستوى عالمية الشؤون ذات الصلة، كتوقيعها اتفاقيات كبرى مثل اتفاقية التجارة الدولية مع دول الخليج.

من جانبه، وصف رئيس اللجنة العلمية للمنتدى الدكتور حسام العنقري الاستعداد المبكر للمنتدى بالمحفز لجدية العمل وتنظيم فعاليات المؤتمر بأعلى المواصفات، مبينا أن تجربتهم مع منتدى جدة التجاري كممثلين لجامعة الملك عبدالعزيز كلية الإدارة والاقتصاد اعتمدت بشكل أساسي على رؤية رئاسة المنتدى، وقال كانت هي الملهمة في وضع الأفكار من قبل اللجنة العلمية، معتمدين على رؤيتها وطموحها في الوضع التجاري في جدة بشكل خاص والمملكه بشكل عام، إضافة إلى الاحتياجات المنتظرة، وهواجس التجار بشكل عام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة