Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ورشة حول آلية عمل الصندوق العقاري في ظل أنظمة «الرهن»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

استعرضت اللجنة العقارية بغرفة الرياض خلال اجتماعها الدوري ، الترتيب لعقد ورشة آلية عمل الصندوق العقاري في ظل أنظمة الرهن العقاري وكيفية مساهمته في حل مشكلة الإسكان والتي تنظمها اللجنة غد الاثنين.

ويستعرض مساعد المدير العام للشؤون الفنية بالصندوق المهندس محمد الزغيبي خلال الورشة برامج الصندوق الجديدة للإقراض وهي: برنامج ( ضامن)، وبرنامج ( مكمل)، وبرنامج (عاجل )، وسوف يقوم مدير عام الصندوق محمد بن علي العبداني بالتعليق على ما تم عرضه، كما سيتاح وقت لاستفسارات الحضور ومقترحاتهم.

كما استعرض الاجتماع الذي عقد برئاسة عضو مجلس الادارة حمد بن علي الشويعر للمشاركة بالمؤتمر الثالث لاتحاد أصحاب وشباب الأعمال بدول منظمة التعاون الإسلامي ، كما ناقش أعضاء اللجنة إستراتيجية اللجنة العقارية خلال الفترة القادمة و مذكرة مؤتمر سايرك 3 والذي سيعقد للفترة من 19ــ 20 مايو 2013م ، حيث تضمن عرض أهداف وبرنامج العمل المقترح للمؤتمر ومحاوره وأسماء المحاورين وإمكانية معرض مصاحب للمؤتمر، كما بحث الاجتماع معرض الرياض السادس عشر للعقارات والتطوير العمراني الذي سيفتتح في 28أبريل 2013م.

وأفاد الشويعر أن اللجنة العقارية تهدف إلى خدمة القطاع العقاري ومنتسبي هذا القطاع بمنطقة الرياض ، وتأمل اللجنة من أصحاب ومدراء المكاتب والشركات العقارية التواصل معها من خلال الإدارة العقارية بالغرفة بتزودها بمقترحاتهم ومرئياتهم ليتم مناقشتها ودراستها من قبل اللجنة واتخاذ ما يلزم بشأنها، و حضر الاجتماع كل من : أ. حمد الشويعر (رئيس اللجنة ) ، م. محمد الخليل (نائب الرئيس ) ، والأعضاء : ، د. أحمد باكرمان ، أ. داود المقرن ،أ. عبدالله الهويش ،د. عبدالوهاب ابو داهش ، أ. فهد الفهد ، أ. ماجد الحقيل ،أ. وليد الزومان ، أ. سعود الشماس (مدير الإدارة العقارية) .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة