Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل تخريج الدفعة 61 من طلاب جامعة أم القرى

رجوع

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل تخريج الدفعة 61 من طلاب جامعة أم القرى

مكة المكرمة - أحمد الحمادي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكَّة المُكرَّمة يوم أمس، حفل تخريج الدفعة 61 من طلاب جامعة أم القرى بمكَّة المُكرَّمة ومحافظات الجموم والليث والقنفذة للعام الدراسي الجامعي 1432 - 1433 هـ والفصل الدراسي الأول والمتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجامعي الحالي 1433 - 1434 هـ البالغ عددهم 5 آلاف و96 طالبًا، بحضور عدد من المسئولين بالمنطقة وأولياء أمور الخريجين وذلك بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل معالي مدير الجامعة الدكتور بكري عساس، ووكلاء الجامعة.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسة للحفل بدأت مسيرة الخريجين من حملة الدكتوراه والماجستير والدبلوم والبكالوريوس من كافة كلِّيات الجامعة العلميَّة والنظرية والطّبية مصحوبة بنشيد الجامعة.

ثم بدئ الحفل الخطابي المعدُّ بهذه المناسبة، وتَضمَّن كلمة لمعالي مدير الجامعة، أوضح فيها أنّه مع هذه الدفعةِ تُسجِّلُ الجامعةُ عدَّة أولياتٍ منها تخريجُ أول دفعةٍ من كليةِ العلوم الاقتصاديَّة والماليَّة الإسلامية وتخريجُ أول دفعةٍ من كليةِ إدارة الأعمال، وكذلك تخريجُ أول دفعةٍ من طلابِ الانتساب في مختلف التخصصاتِ الشرعيَّة واللغويةِ.

إثر ذلك شاهد سموه والحضور عرضًا مرئيًّا يحمل مشاعر الخريجين تجاه الوطن وراعي الحفل والجامعة وأولياء أمورهم.

بعد ذلك استمع سمو أمير منطقة مكَّة المُكرَّمة إلى كلمة الخريجين ثم ألقى عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الحازمي، كلمة أعلن فيها النتيجةِ العامَّة للخريجين والمتوقع تخرجِهم للعام الدراسيِ 1433 - 1434هـ والمتمثلة في تخريج50 طالبًا من حملة الدكتوراه و182 طالبًا من حملة الماجستير و521 طالبًا من حملة الدبلوم العالي و3 آلاف و708 طلاب من حملة البكالوريوس و542 طالبًا من حملة الدبلوم و93 طالبًا من برنامج الانتساب.

بعد ذلك أدَّى طلاب الكلِّيات الطّبية قسم التخرّج.

إثر ذلك تفضَّل صاحب السمو الملكي الأمير خالد، بتكريم الطُّلاب المتفوقين من كافة التخصصات والدرجات العلميَّة كما كرّم سموه الرعاة الداعمين لحفل التخرّج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة