Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الليلة على ملعب مدينة الملك عبدالله.. وسط ترقب من منتخب عنيزة
نهائي بطولة جائزة التميز الرياضي بالقصيم بين بريدة والشماسية

رجوع

نهائي بطولة جائزة التميز الرياضي بالقصيم بين بريدة والشماسية

بريدة - صالح الشعيبي:

يشهد وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية الأستاذ عبدالعزيز الحميدان مساء اليوم (الأحد) ختام نهائي بطولة جائزة التميز الشبابي بمنطقة القصيم، وذلك في مباراة منتخب بريدة ومنتخب الشماسية على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة. وسيبدأ الشوط الأول بعد صلاة المغرب، فيما سيكون الشوط الثاني بعد العشاء. وتأتي مباراة الليلة بوصفها آخر مواجهات الدور النهائي، وسيتحدد على ضوء نتيجتها المراكز الثلاثة بين منتخبات بريدة وعنيزة والشماسية، بعد أن كسب عنيزة الجولة الأولى أمام الشماسية بهدف وحيد، وتعادل منتخبا بريدة وعنيزة في الجولة الثانية بهدف لكل منهما.

هذا، وقد وجهت اللجنة الدعوات لحضور النهائي للمشرف العام للجائزة وكيل إمارة منطقة القصيم للشؤون التنموية، وللأمين العام للجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم وللمدير التنفيذي للجائزة ولمحافظي محافظات القصيم وللمهتمين بالحركة الرياضية بالمنطقة.

من جانبه أثنى المشرف العام على النشاط الرياضي بالجائزة الأستاذ محمد المقيطيب على المشاركة التي جسدت التواصل بين شباب المنطقة، متمنيًا أن تكون المشاركة سنوية لما لها من فوائد في ظل اهتمام ورعاية سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه والمسؤولين على الجائزة.

هذا، وأبان المقيطيب أنه ضمن برنامج النشاط الرياضي للجائزة سيُقام سباق اختراق الضاحية الثلاثاء المقبل في الساعة الرابعة عصرًا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة