Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* ليس لأحد حق مهاجمة الإدارة الاتحادية بناءً على القرارات التي اتخذتها بحق عدد من اللاعبين. فالإدارة مؤتمنة على النادي وتتصرف وفق مصالح النادي العليا وما تراه محققاً لهذه المصالح. وما يفعله البعض للأسف ما هو إلا تأليب للاعبين والجماهير والشرفيين ضد الإدارة. لتصفية حسابات شخصية لا أكثر. والاعتراض أو الاحتجاج له طرق وأساليب مختلفة بعيدة تماماً عن تهييج الجماهير.

***

* قول رئيس النصر بأنهم استسقوا معلوماتهم بشأن احتجاجهم ضد نجران من مصادرهم الخاصة باتحاد الكرة هو أخطر تصريح في الموسم، حيث كشف التصريح عن وجود عناصر يستفيد منها النصر في تسريب المعلومات من داخل الاتحاد.

***

وصول تهديدات لرئيس الاتحاد محمد فايز من جماهير غاضبة تصل إلى حد الموت أمر مؤسف للغاية وهذا ناتج عن التأجيج والتلاعب بعواطف الجماهير الذي يمارسه بعض الشرفيين والإعلاميين بغير وعي ودون إدراك لعواقب الأمور.

***

* لاعبو الهلال قادرون على تعويض خسارتهم السابقة من الاستقلال الإيراني إذا ما ضاعفوا جهدهم وتخلصوا من أخطائهم وبالذات الدفاعية التي ارتكبوها في المباراة السابقة.

***

* بات فريق العروبة أكثر قرباً للصعود لدوري زين بعد انتصاراته الأخيرة وتوسيعه للفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى خمس نقاط. إذا ما استطاع العروبة تحقيق العودة فسيكون قد حقق إنجازاً رياضياً تاريخياً له ولمنطقته.

***

* الاعتداءات المتكررة على الحكام في المناطق المختلفة يجب أن يوضع لها حد بقرارات حازمة ورادعة تنصف الحكام وتحفظ هيبتهم وكرامتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة